May 03, 2021 09:15 Asia/Tehran [Updated: May 13, 2021 14:56 Asia/Tehran]
  • تعزيز القوات الصهيونية في الضفة الغربية في أعقاب عملية ‘زعترة’ البطولية

قال المتحدث الرسمي باسم الجيش الاسرائيلي، الليلة الماضية، إنه تقرر تعزيز ما يسمى ‘فرقة الضفة الغربية’ بقوات قتالية إضافية، بناءً على تقييم الوضع.

ايران برس – الشرق الأوسط: وأشارت قناة "كان" الصهيونية إلى أنّ ما يسمى "مؤسسة الأمن" عبّرت عن مخاوفها من أن عملية إطلاق النار -الناجحة- على حاجز زعترة ستكون حافزًا يؤدي إلى مزيد من التصعيد في مناطق الضفة الغربية.

يشار إلى أنّ قوات الاحتلال شددت، مساء أمس، إجراءاتها العسكرية في محيط مدينة نابلس بالضفة الغربية المحتلة، وقامت بعمليات تفتيش دقيقة، وأعاقت حركة المواطنين، خاصة الخارجين من المدينة.

كما انتشرت قوات الاحتلال بشكل واسع، ونصبت عدة حواجز على مختلف الطرق الواصلة بين محافظات رام الله ونابلس وقلقيلية وطولكرم وجنين.

ويأتي ذلك في أعقاب عملية إطلاق النار البطولية التي أدت إلى إصابة 3 مستوطنين بجراح متوسطة وخطيرة قرب حاجز زعترة قرب نابلس في الضفة المحتلة.

وعن تفاصيل العملية، أفادت مصادر محلية، أن "شاب فلسطيني خرج من سيارة مسرعة توقفت للحظات وقام بإطلاق النار مباشرة على جنود العدو الذين كانوا في المكان فأصاب 3، اثنان منهم بحالة حرجة، ومن ثم انسحبت السيارة بمن فيها تجاه مكان في المنطقة والجيش يقوم بعمليات بحث عنهم".

66 / 33

اقرأ المزيد

حريق ضخم بضواحي مطار بن غوريون في فلسطين المحتلة 

الاحتلال يعتقل 9 فلسطينيين في القدس والضفة الغربية

 

تابعوا إيران برس على الفيس بوك

كلمات دليلية