Dec 26, 2020 12:24 Asia/Tehran [Updated: Apr 19, 2021 10:03 Asia/Tehran]
  • باكستان تستعد لإقامة مراسم الذكرى السنوية لاستشهاد قادة النصر

أعلنت مختلف المناطق الباكستانية عن استعدادها لإقامة مراسم الذكرى السنوية لاستشهاد الشهيدين القائد السابق لقوة القدس التابعة للحرس الثوري الفريق الحاج “قاسم سليماني” ورفيق دربه المساعد السابق لرئيس هيئة الحشد الشعبي العراقية الحاج ‘أبو مهدي المهندس’.

ایران برس- أسيا و الباسيفيك: وتقيم أحزاب باكستانية هذه المراسم وفاء لتضحيات سطرها القائدان الشهيدان وبذلا كل ما كان لديهم كرامة وعزة للمسلمين أمام الأعداء التكفيريين والصهاينة.

ويرى الباكستانيون بأنهم يدينون للشهيد الفريق قاسم سليماني بالولاء بسبب العلاقة الوثيقة التي كانت تجمعه بتطلعات الشعب الفلسطيني، وبطولاته القيمة أمام الكيان الصهيوني، ذلك أن الشعب الباكستاني مازال يولي اهتماما كبيراً للقضية الفلسطينية والصراع الإسلامي- الصهيوني لما تُعتبر هذه القضية أهم قضية للعالم الإسلامي وإن الأزمات التي تمر بها الدول الإسلامية تأتي في المرحلة التالية.

وتحظى هذه البرامج والمراسم بأهمية خاصة انطلاقا من أن الذكرى السنوية لاستشهاد القائدين الشهيدين تصادف الضغوط الأمريكية والسعودية والإماراتية المتزايدة على باكستان لإرغامها على الدخول في محور التطبيع مع الكيان الإسرائيلي، وعليه، فإن الباكستانيين مع الأخذ بنظر الاعتبار هذه المناسبة، يوجهون رسالة إلى العالم مفادها أن الشعب الباكستاني مازال يقف راسخاً وصامدًا في موقفه الرافض للتطبيع مع الكيان الإسرائيلي.

66

اقرأ المزيد

الإعلان الترويجي لوثائقي "البداية" حول الشهيد قاسم سليماني

نائب عراقي: الكل في العراق يحترم الشهيد قاسم سليماني

 

 

 

تابعوا إيران برس على الفيس بوك

كلمات دليلية