Jun 24, 2022 11:12 Asia/Tehran [Updated: Jun 24, 2022 11:22 Asia/Tehran]
  • استطلاع: 58% من الأميركيين لا يوافقون على أداء بايدن

كشف نتائج لاستطلاع للرأي أنّ 42% فقط من الناخبين الأميركيين يوافقون على الوظيفة التي يقوم بها الرئيس الأميركي جو بايدن في البيت الأبيض، وصَنّف 72% منهم التضخم على رأس قائمة مخاوفهم.

إيران برس - الأميركيتان: وأظهر الاستطلاع أنّ 42% فقط من الناخبين الأميركيين، يوافقون على الوظيفة التي يقوم بها الرئيس الأميركي جو بايدن في البيت الأبيض، فيما قال 58% إنّهم لا يوافقون على أدائه.

وحسب استطلاع NewsNation / Decision Desk HQ، اعتبر 53% من النّاخبين إنّ حالهم المالي أسوأ الآن مما كانوا عليه في العام الماضي.

وصَنّف 72%، من الذين شملهم الاستطلاع، التضخم على رأس قائمة مخاوفهم. وجاءت الجريمة في المرتبة الثانية، حيث وصفها 15% فقط بأنّها القضية الأهم.

ووجد الاستطلاع أيضاً، أنّ 42% يلومون بايدن على الوضع الحالي للاقتصاد، فيما يلقي 18% اللوم على الديمقراطيين في الكونغرس، بينما يقول 21% إن الجمهوريين في الكونغرس مسؤولون. 

وكشف استطلاع للرأي نشرته مجلة " فوربس" ، في 14 حزيران/يونيو، أنّ "43٪ فقط من الناخبين الديمقراطيين الشباب يعتقدون أنّ الرئيس يفي بالوعود التي قطعها خلال حملته الانتخابية".

وأظهر استطلاع سابق أجراه معهد هارفرد للسياسة " IOP " للبالغين الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و29 عاماً، أنّ بايدن يضع مصالح النّخبة كأولوية على حساب مصالحهم.

كما كشف استطلاع للرأي ، أجرته رويترز/ إبسوس ، مطلع الشهر الحالي، أنّ 52% من الأميركيين غير راضين عن أداء الرئيس الأميركي جو بايدن الوظيفي.

44

إقرأ المزيد 

53 بالمئة من الأميركيين يرفضون أداء بايدن كرئيس

التلفزيون السعودي يسخر من بايدن

تابعوا إيران برس على الفيس بوك

كلمات دليلية