Dec 10, 2023 17:35 Asia/Tehran [Updated: Jan 28, 2024 21:14 Asia/Tehran]

واشنطن - إيران برس: قال مؤسس ومدير معهد "زيتون الدعوة" في أمريكا، إن دعم الرئيس الأمريكي جو بايدن لإسرائيل سيكلفه غاليا.

وقال الشيخ محمد أول في مقابلة خاصة مع وكالة أنباء إيران برس حول تداعيات الحرب على غزة على الولايات المتحدة إن إسرائيل في حال فقدانها دعم اميركا وبعض الدول الغربية لها بسبب سلوكها غير الأخلاقي وغير الإنساني تجاه الشعب الفلسطيني.

وأكد هذا الباحث الإسلامي الأمريكي أن ما يحدث في غزة اليوم هو جريمة بشعة صنعها الغرب وإسرائيل تذبح الفلسطينيين وتدمر فلسطين.
وأشار مؤسس ومدير معهد "زيتون الدعوة" في أمريكا إلى أن الغرب زود الكيان الإسرائيلي بآلة حرب وعلى المسلمين أن يتحدوا ويدعموا غزة، لأن الوضع الحالي في هذه المنطقة الفلسطينية لا يوصف.
وقال الشيخ محمد أول إن الشعوب في مختلف أنحاء العالم تطالب إسرائيل بوقف التطهير العرقي في قطاع غزة لوقف قتل النساء والأطفال الفلسطينيين.
وأكد هذا الباحث الإسلامي الأمريكي أن المسلمين وغير المسلمين في أمريكا يدعمون غزة وفلسطين، وقال إن مظاهرات مؤيدي فلسطين في الولايات المتحدة الأمريكية تتسع وهذا إنذار للحكومة الأمريكية.
وذكر مدير معهد "زيتون الدعوة" في أمريكا أن مسلمي هذا البلد قد أكدوا بالإجماع على أنهم لن يصوتوا لبايدن في الانتخابات الرئاسية المقبلة، مضيفا أنه إذا نظر جو بايدن إلى ما يحدث الآن فإنه سيخسر في الانتخابات المقبلة والناس يقسمون في الشارع أنهم لن يصوتوا لبايدن.
كما دعا هذا الباحث الإسلامي الأمريكي جميع مسلمي العالم إلى دعم فلسطين وغزة مثل الجمهورية الإسلامية الإيرانية، وأكد أن من يدعم الكيان الإسرائيلي فهو خاسر.
 
44
اقرأ المزيد

تابعوا إيران برس على الفيس بوك

كلمات دليلية