May 13, 2022 21:04 Asia/Tehran [Updated: May 20, 2022 22:19 Asia/Tehran]
  • تقديم أفضل المنتجات العلمية لمعرض 

تم الإعلان عن الفائزين في الجولة الثانية من مسابقة كينز (Keynes) العلمية في المعرض الدولي الحادي عشر للابتكار والتكنولوجيا (إينوتكس 2022 ) بطهران.

إيران برس - إيران: وفي المعرض الثاني لـ"إينوتكس 2022 "، عرضت في الدورات التنافسية الإنجازات العلمية والتكنولوجية في شكل الاقتصاد والبنوك والتمويل والمياه والبيئة والطاقة والصحة والتكنولوجيا والطب وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات والنقل والتعدين والصناعات المعدنية وتحدث الناخبون دفاعًا عن خططهم التنافسية.

ووفقا لوكالة أنباء إيران برس، قدمت لأفضل 6 أعمال ، ميدالية وشهادة الاستحقاق، وميدالية ذهبية 30 جم ، وبدل فرصة دراسية بقيمة 2000 دولار ، ونقاط خاصة للاستفادة من منصات الشبكات لمؤسسة المصطفى (ص) للعلوم والتكنولوجيا ، كما منحت تسهيلات خاصة نحو 200 مليون تومان من قبل حديقة التكنولوجيا. وينوي المختارون أيضًا تقديم حلولهم إلى المراكز ذات الصلة لخلق القدرة التجارية.

وأقيم في العاصمة طهران المعرض الدولي الحادي عشر للابتكار والتكنولوجيا (2022 إينوتكس) بدعم من دائرة الشؤون العلمية والتقنية برئاسة الجمهورية الاسلامية الايرانية في واحة "برديس" التكنولوجية بمشاركة اكثر من 1400 شركة من الشركات الناشئة والمعرفية والمسرّعة ومراكز الابداع خلال الفترة من 10 لغاية 13 مايو/ايار الجاري.

44

إقرأ المزيد 

إسلامي: لدى علماءنا الكثير ليقولونه في مجال الماء الثقيل

معرض كيش الدولي للتقنية بجزيرة كيش

تابعوا إيران برس على الفيس بوك

كلمات دليلية