Oct 17, 2022 17:03 Asia/Tehran [Updated: Nov 24, 2022 18:32 Asia/Tehran]

حذّر القائد العام للحرس الثوري، النظام السعودي من تحريض الشباب الغيارى في إيران الإسلامية عبر وسائل إعلامها.

إيران برس - إيران: وقال اللواء حسين سلامي اليوم الاثنين أثناء مناورة ’’إيران المقتدرة‘‘ التي يجريها الحرس الثوري في شمال غرب إيران: إن وسائل الإعلام التابعة للنظام السعودي يحرض الشباب الإيراني صراحتًا وننصح السلطات السعودية بكبح جماح هذه الوسائل الإعلامية وإلا فسينقلب السحر على الساحر. 
وخاطب القائد العام لحرس الثورة الإسلامية سلطات الرياض قائلًا: إعلموا أنكم لستم بمعزل عن استهدافنا فالأجدر أن تكونوا يقظين. 
وأشار أيضًا إلى تغلغل كيان الاحتلال الإسرائيلي إلى بعض الدول الإقليمية وقال: هذا الكيان المشؤوم قد تغلغل في بعض الدول الواقعة جنوب وشمال إيران الإسلامية وإقليم كردستان العراق وبما أننا نعرف هذا الكيان المحتل معرفة تامة فإننا ننصح النظم الإقليمية بعدم السماح له بدخول دولها. 
وتابع: جبل الكيان الإسرائيلي المشؤوم على إثارة الاضطرابات الأمنية والفرقة والأعمال الإجرامية فلا يلوّثنّ الكيان الصهيوني الدول الإسلامية في المنطقة ويصيبنّ هذه الدول بداء انعدام الأمن.
وأكد أن ’’المحبة والأخوة مع دول الجوار‘‘ هي الرسالة التي ترسلها مناورة ’’إيران المقتدرة‘‘ وقال: نحن باقون على محبتنا وأخوتنا مع دول الجوار ما لم تدبر مؤامرة أو عداوة ضدنا وإلا ستغير الجمهورية الإسلامية نهجها وسنبقى ملتزمين بمحبتنا وأخوتنا مع مختلف الدول ما اتخذت هذه الدول سياسة التعامل والتعايش السلمي والعلاقات السياسية والاقتصادية المرضية معنا.  

22

اقرأ المزيد

الحرس الثوري يستهدف مواقع الجماعات الانفصالية في العراق

تابعوا إيران برس على الفيس بوك

كلمات دليلية