May 13, 2022 17:20 Asia/Tehran [Updated: May 21, 2022 21:29 Asia/Tehran]
  • خطيب الجمعة في طهران: زيارة بشار الأسد لإيران عززت محور المقاومة

قال خطيب صلاة الجمعة المؤقت في طهران، آية الله أحمد خاتمي، إن الزيارة الأخيرة للرئيس السوري إلى طهران ساهمت في تعزيز محور المقاومة.

إيران برس - إيران: وأشار آية الله خاتمي في خطبة صلاة الجمعة بطهران إلى زيارة الرئيس السوري لطهران ولقائه مع قائد الثورة الإسلامية وقال إن هذه الزيارة كانت استراتيجية وساهمت في تعزيز محور المقاومة مضيفا أن سوريا تقع في الجبهة الأمامية في مواجهة الكيان الصهيوني.

كما أشار خطيب صلاة الجمعة المؤقت في طهران إلى الزيارة الأخيرة لأمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني لإيران ولقائه مع قائد الثورة الإسلامية وقال إنه بالرغم من أن هذه الزيارة كانت مهمة من حيث توسيع التعاون الاقتصادي وتطويره، إلا أن ما كان مهمًا في هذا اللقاء هو توجيهات قائد الثورة الإسلامية حيث أكد سماحته  أن الصهاينة عاثوا الفساد اينما وطأت اقدامهم مضيفا أن هذا اللقاء  كان استعراضاً في وجه الصهاينة.

ودعا خطيب صلاة الجمعة المؤقت في طهران، الدول العربية المطلة على الخليج الفارسي لأن تثق بإيران القوية لأنها هي الدولة التي ستساعدها في حال وقوع ظروف صعبة ومصيرية موكدا في الوقت نفسه أن الولايات المتحدة وبريطانيا والكيان الصهيوني الجلاد لا يمكن الوثوق بهم، لكن إيران جديرة بالثقة.

44/88

إقرأ المزيد

قائد الثورة: على العالم العربي أن ينزل إلى ميدان العمل السياسي ضد جرائم الصهاينة

الرئيس السوري يلتقي سماحة قائد الثورة الإسلامية

تابعوا إيران برس على الفيس بوك

كلمات دليلية