May 21, 2021 22:17 Asia/Tehran [Updated: May 22, 2021 11:12 Asia/Tehran]
  • رسالة قائد الثورة الاسلامية للشعب الفلسطيني بمناسبة انتصار المقاومة في معركة سيف القدس 

وجه قائد الثورة الاسلامية آية الله العظمى السيد علي الخامنئي، اليوم الجمعة، رسالة الى الشعب الفلسطيني عقب انتصار المقاومة الفلسطينية على الكيان الصهيوني.

إيران برس- إيران: وهنأ قائد الثورة الاسلامية في هذه الرسالة بانتصار المقاومة الفلسطينية في حرب الـ 12 يومًا مع الكيان الصهيوني قائلاً: ان تجربة حي الشيخ جراح في الصمود امام غطرسة الكيان (الصهيوني) والمستوطنين المتغطرسين يجب ان تكون البرنامج الدائم للشعب الفلسطيني الغيور وأقدم التحية إلى أبطال حي الشيخ جراح.

واضاف سماحته ان اختبار تعاون القدس والضفة الغربية مع غزة واراضي الـ48 والمخيمات أظهر الخارطة المستقبلية للفلسطينيين.

وتابع قائد الثورة الاسلامية ان الكيان الجابر ارتكب خلال هذه الايام الـ ١٢ جرائم كبيرة في غزة وأثبت عمليًا بانه يرتكب بسبب عدم قدرته وعجزه على مواجهة الانتفاضة الفلسطينية الموحدة مثل هذه الممارسات المخزية والجنونية التي تثير الرأي العام في العالم كله ضده ويجعل نفسه والحكومات الغربية الداعمة له خاصة اميركا المجرمة مرة اخرى اكثر كرها من أي وقت مضى.

واوضح قائد الثورة الاسلامية ان استمرار ارتكاب الجرائم وطلب وقف إطلاق النار كانا هزيمتين له وهو اضطر بان يقبل الهزيمة.

كما نوه سماحته الى ان هذا الكيان الخبيث سيضعف اكثر مما هو عليه اليوم مشيرا إلى ان جهوزية شباب فلسطين واستعراض قوة المجموعات الجهادية القيمة وزيادة قوتها باستمرار ستجعل فلسطين أقوى يومًا بعد يوم، وستجعل العدو الغاصب أكثر ضعفًا واذلالا يومًا بعد يوم.

واكد قائد الثورة الاسلامية على ضرورة ملاحقة معاقبة الكيان الصهيوني الارهابي والدموي قائلا ان جميع العناصر الموثرة في هذا الكيان وشخص نتنياهو المجرم يجب ان يلاحقوا من قبل محاكم دولية ومستقلة وانزال العقوبة بحقهم.

88/77

إقرأ المزيد 

سرايا القدس: نُثمِّن دور إيران في دعم المقاومة الفلسطينية

اعتراف الصهاينة بالعجز أمام المقاومة رغم تواضع قدراتها

هنية : القدس لنا والمسجد الأقصى خط أحمر لا يمكن التخلي عنه

تابعوا إيران برس على الفيس بوك

كلمات دليلية