Apr 20, 2021 19:00 Asia/Tehran [Updated: Apr 20, 2021 21:02 Asia/Tehran]
  • عراقجي: سنوقف المحادثات النووية كلما ذهبت نحو تضييع الوقت

انتهت محادثات اللجنة المشتركة للاتفاق النووي في فيينا، اليوم الثلاثاء، حيث اتفقت الاطراف المشاركة وفقًا لوزارة الخارجية الإيرانية،على استئناف المفاوضات خلال الاسبوع القادم.

إيران برس - إيران : وناقش المشاركون خلال اجتماع الجولة الرابعة من المحادثات على مستوى مساعدي وزراء الخارجية،نتائج المشاورات الفنية ومسودات نصوص التوافقات المرتقبة، فضلا عن آليات مواصلة هذه المفاوضات.   
وأفادت الدائرة الاعلامية بوزارة الخارجية الإيرانية ، ختام اجتماع اللجنة المشتركة للاتفاق النووي ، مع الاعلان عن عودة الوفود المشاركة الى بلدانهم لغرض التشاور.
كما اتفق المشاركون على تشكيل فريق خبراء ثالث خلال الاسبوع القادم، فضلا عن فريقي الخبراء الحاليين (حول الغاء الحظر والقضايا النووية)، للبحث حول الترتيبات العملية اللازمة لتنفيذ الغاء الحظر ومن ثم عودة اميركا للاتفاق النووي.
ووصف مساعد وزير الخارجية الإيراني، عباس عراقجي ،المسيرة الراهنة للمفاوضات بانها ماضية الى الامام قدما رغم المصاعب والتحديات القائمة.  
واكد عباس عراقجي ،في الوقت ذاته بان الوفد الايراني سيوقف المفاوضات متى ما اتجهت نحو مطالب اضافية وتضييع الوقت ومساومات غير منطقية.

44/88

إقرأ المزيد

عراقجي: سنتفاوض فقط حول الخطوة النهائية

عراقجي: اننا الان على الطريق الصحيح

عراقجي : نحن لا نسعى وراء مفاوضات استنزافية وطويلة الامد

  
 

تابعوا إيران برس على الفيس بوك

كلمات دليلية