Nov 27, 2020 21:14 Asia/Tehran [Updated: Dec 24, 2020 19:13 Asia/Tehran]
  • اللواء باقري: انتقام شديد بانتظار قتلة الشهيد فخري زاده

حذر رئيس الأركان العامة للقوات المسلحة أن انتقاما شديدا بانتظار قتلة رئيس منظمة الأبحاث والإبداع بوزارة الدفاع وإسناد القوات المسلحة الشهيد ‘محسن فخري زاده’.

إيران برس - إيران : وعلى خليفة استشهاد الشهيد فخري زاده بعملية إرهابية جبانة، حذر اللواء “محمد باقري” في بيان له قائلًا: إن الإرهابيين الجبناء التابعيين للاستكبار العالمي والكيان الصهيوني القذر قاموا مرة أخرى في عملية وحشية باستشهاد أحد المدراء والخادمين الإيرانيين في المجال العلمي والبحثي والدفاعي.

واكد اللواء باقري أن الشهيد محسن فخري زاده كان من كبار المدراء للصناعة الدفاعية الإيرانية، قائلًا إنّ الشهيد كان طيلة عمره المفعم بالبركة مصدرا لمختلف الخدمات وتمكن من الرقي بالقوة الدفاعية للبلاد إلى مستوى مقبول من الردع.

كما أكد رئيس الأركان العامة للقوات المسلحة الإيرانية أن اغتيال هذا المدير المتمكن والجدير مرير ويعتبر ضربة شديدة على المجموعة الدفاعية للبلاد إلا أن على الأعداء الجبناء أن يعلموا بأن الدرب الذي بدأه الشهيد فخري زاده لن يتوقف.

وأكد اللواء باقري بأن على المجموعات الإرهابية والآمرون والمتورطون في هذا العمل أن يعلموا بأن انتقاما قاسيا بانتظارهم.

كما أكد القائد العام للحرس الثوري “حسين سلامي” في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أن اغتيال العلماء النوويين يعتبر أظهر مواجهة عنيفة لنظام الهيمنة في محاولة للحؤول دون حصول إيران على العلوم الحديثة.

66

اقرأ المزيد

وزارة الدفاع الإيرانية تؤيد اغتيال العالم الإيراني

نائب إيراني في حوار مع إيران برس يؤيد نبأ اغتيال واستشهاد عالم إيراني

 

 

 

تابعوا إيران برس على الفيس بوك

كلمات دليلية