Oct 29, 2020 18:24 Asia/Tehran [Updated: Oct 29, 2020 20:24 Asia/Tehran]
  • مواقف إيران من القضية الفلسطينية ظلّت ثابتة

أكد الأمين العام لعلماء المقاومة أن الجمهورية الإسلامية الإيرانية هي الدولة الوحيدة التي ظلّ موقفها راسخة حول القضية الفلسطينية، مؤكدًا أنّ إيران اليوم لا تسمح للكيان الصهيوني بالمضي في جرائمه قدمًا.

إيران برس - إيران: وفي رسالة عبر الفيديو وجّهها اليوم الخميس الشيخ “ماهر حمود” إلى المؤتمر الدولي للوحدة الإسلامية في دورته الـ34 في يومه الأول، قال إنه خلال السنوات الـ41 الماضية من عمر الثورة الإسلامية، تمكنت إيران من الدخول إلى ساحة الجهاد بحيث لم يتمكن أحد من العمل مثلها وظلّت مواقف إيران الإسلامية من القضية الفلسطينية ثابتة وراسخة.

وأضاف ماهر حمود أن الجمهورية الإسلامية الإيرانية بقيادة الإمام الخميني (ره) وسماحة آية الله خامنئي وقفت أمام الكيان الصهيوني ولا تسمح لهذا الكيان بأن يمضي في جرائمه قدمًا كيفما يشاء.

ولفت الأمين العام لعلماء المقاومة إلى ضرورة تعزيز الوحدة بين مسلمي العالم، مضيفًا أنّه على المسلمين أن يقفوا في أي مكان حول العالم أمام غطرسة الجائرين.

وانطلقت أعمال المؤتمر الدولي الرابع والثلاثين للوحدة الإسلامية اليوم الخميس بمشاركة ما يزيد عن 67 شخصية بارزة من جميع أنحاء العالم.

22/66

اقرأ المزيد

انطلاق أعمال المؤتمر الدولي للوحدة الإسلامية بطهران

الأمين العام للمجمع العالمي لتقريب المذاهب الإسلامية يؤكد ضرورة وحدة الأمة الإسلامية

كلمات دليلية

تعليقات