May 18, 2020 21:28 Asia/Tehran [Updated: Aug 07, 2020 22:02 Asia/Tehran]
  • العميد حاتمي: ايران سترد بحزم على اي عدوان

اكد وزير الدفاع واسناد القوات المسلحة الايرانية العميد امير حاتمي ان الجمهورية الاسلامية الايرانية سترد على اي عدو معتدي بصورة حازمة وسريعة وموجعة في اطار الدفاع عن امنها القومي.

ايران برس - ايران: وفي اجتماع اليوم الاثنين مع اعضاء لجنة الامن القومي والسياسة الخارجية في مجلس الشورى الاسلامي اشار العميد حاتمي الى الانجازات الملحوظة التي حققتها الصناعات الدفاعية في البلاد في مجال الدفاع الجوي وازاحة الستار عن مختلف انواع منظومات الدفاع الجوي ودخولها الى الخدمة في القوات المسلحة وقال ان اجواء البلاد اصبحت أمنة اكثر من ذي قبل بالاعتماد على الانجازات المحلية تماما.

وقال العميد حاتمي ان انجازات ايران الدفاعية في مجال اسلحة البر والجو والبحر والالكترونية والجو فضائية خاصة الانجازات الصاروخية تعد شوكة في عيون الاعداء.
 
واشار وزير الدفاع الإيراني الى العمل الإجرامي للحكومة الأمريكية في اغتيال اللواء الشهيد قاسم سليماني قائد قوات القدس التابعة لحرس الثورة الاسلامية وقال انه بعد هذا العمل المشين واللاإنساني فان القوات المسلحة الايرانية دمرت الهيمنة الأمريكية الفارغة في المنطقة والعالم باستهداف قاعدة عين الاسد العسكرية الاستراتيجية من خلال الاعتماد على الارادة والعزيمة الوطنية وقوتها الفريدة.
77
اقراء المزيد

كلمات دليلية

تعليقات