Apr 05, 2020 14:26 Asia/Tehran [Updated: May 29, 2020 22:32 Asia/Tehran]

قال الرئيس الإيراني، حسن روحاني،اليوم الاحد، إن بامكان محافظات البلاد في الاسبوع القادم ممارسة فعالياتها الاقتصادية المتوسطة.

ایران برس - ایران : واوضح الرئيس روحاني بانه ستبدا الفعاليات الاقتصادية في محافظة طهران بعد اسبوعين مع مراعاة الجوانب الطبية مشيرا الى ان تكون الفعاليات الاقتصادية بشكل تدريجي ،موضحا ان دوائر الدولة تمارس عملها حاليا وتقرر ان يكون العمل من السابعة صباحا وحتى الثانية بعد الظهر.
وبشأن استئناف فتح المدارس والجامعات والمراكز العلمية والتعليمية، قال ان مجال التعليم سيبقى معطلا للاسبوعين القادمين حتى يتم اتخاذ قرارات جديدة بهذا الشان.
واشارالرئيس الإيراني، حسن روحاني، الى ان الاماكن المقدسة ستبقى مغلقة خلال الاسبوعين القادمين وذلك ضمن الإجراءات الوقائية التي تتعلق بمكافحة فيروس كورونا المستجد. 
كما اردف الرئيس الايراني بانه تم ترخيص ونقل كل البضائع الضرورية من الجمارك بدون اي خلل،مؤكدا ان كل وسائل النقل تقوم بعملها مع الالتزام بالجوانب الطبية.
وأصدر حسن روحاني،أوامرللمختبرات بشأن الاعلان عن اوضاع واسماء المصابين بكورونا وابلاغ دوائرهم واسرهم؛ فيما  أوعز،ان على المصابين بفيروس كورونا الاعلان عن اوضاعهم في دوائرهم لاتخاذ تدابير لازمة.
 

88

إقرأالمزيد

روحاني يصدر أوامر في مجال إدارة أزمة كورونا 

روحاني: لن نواجه مشكلة في توفير العملة الصعبة لشراء المستلزمات

الر ئيس روحاني يثمن اجراءات القوات المسلحة لمكافحة كورونا

كلمات دليلية

تعليقات