Mar 31, 2020 18:02 Asia/Tehran [Updated: May 21, 2020 14:41 Asia/Tehran]
  • حرس الثورة الاسلامية يوكد مواصلة المسار التكاملي لايران وشعبها

اكد حرس الثورة الاسلامية في بيان على مواصلة نظام الجمهورية الاسلامية الايرانية مساره التكاملي نحو صناعة الحضارة الاسلامية الحديثة.

ايران برس- ايران: وفي بيان اصدره اليوم الثلاثاء لاحياء يوم ذكرى تاسيس الجمهورية الاسلامية قال حرس الثورة الاسلامية انه مع مضي 41 عام من انتصار الثورة الاسلامية واستقرار نظام الجمهورية الاسلامية في ايران فان المسار التكاملي للجمهورية الاسلامية نحو صناعة الحضارة الاسلامية الحديثة متواصل بالرغم من كافة الموامرات.

واضاف البيان ان الجمهورية الاسلامية الايرانية باعتبارها حقيقة حية وراسخة وملهمة همشت جبهة المستكبرين خاصة الكيان الاميركي الديكتاتوري الارهابي الصهيوني في ساحة التطورات الاستراتيجية في العالم وكشفت افول قوتها الظاهرية بانتاج خطاب مبني على العدالة والدعوة للحق ومقارعة الاستكبار حيث اثر رقعة نفوذه على الجغرافيا الانسانية.

وتابع ان نفوذ الرسالة المعنوية للثورة الاسلامية في قلوب الشباب الاحرار يبشر بمستقبل مشرق ومفعم بالآمال لتحرير البشرية من هيمنة القوى الشيطانية والمناوئة للبشرية بما فيها النظام الاميركي المخادع.

واكد حرس الثورة الاسلامية ان ادنى خطأ يرتكبه الاعداء الشريرين والمغامرين ضد الجمهورية الاسلامية الايرانية في اي مكان سيكون أخر خطأ لهم وان ردود الفعل الحازمة والمدمرة لجبهة الثورة الاسلامية ستكون بصورة لاتصدق حيث لن تمنحهم حتى فرصة للتعبير عن ندمهم.

77

اقرأ المزيد

شمخاني: حرس الثورة هي البنية التحتية الرئيسية لقوة الثورة والنظام

ظريف يثمن جهود حرس الثورة الاسلامية لحماية البلاد

كلمات دليلية

تعليقات