Jun 22, 2022 12:25 Asia/Tehran [Updated: Jun 22, 2022 13:41 Asia/Tehran]
  • الجيش الإيراني على أهبة الاستعداد للرد على أي تهديد استراتيجي

أكد أحد قادة الجيش الإيراني أن القوة البرية للجيش الإيراني مستعدة للرد على أي تهديد استراتيجي ذلك من خلال إيجاد تغييرات أساسية ورصد النزاعات الإقليمية والتعرف على أهداف الأعداء.

إيران برس - إيران: وبحسب ما أفاده مكتب العلاقات العامة للجيش الإيراني، قال قائد المقر الإقليمي للقوة البرية للجيش الإيراني في منطقة شمال غربي البلد العميد “على حاجيلو” إن اليوم تتم ترجمة جزء كبير من توجيهات القائد العام المعظم للقوات المسلحة الإيرانية على أرض الواقع في مجال الرقي بالقوة القتالية في الجيش خاصة قوتها البرية.

وأضاف المسؤول الإيراني أن رفع الوعي والتركيز على المعنوية وتوظيف الأيدي العاملة الكفوءة والرقي بالتحركات تعتبر من أهم إجراءات القوة البرية التي أدت إلى ترقية مستوى القوة والاستعداد القتالي لهذه القوة حيث نشاهد اليوم قيادة وإدارة جهادية القائمة على قيم نظام الجمهورية الإسلامية الإيرانية المقدس على مستوى جيشه.

وأردف العميد حاجيلو قائلًا إنّ الثقافة الجهادية التي تسود القوة البرية للجيش الإيراني منذ انتصار الثورة الإسلامية قادت إلى أن أولاد الوطن عملوا على إنجاز جميع مهماتهم بكل ما أوتيت لهم من قوة وتوظيف المعدات خدمة لرفاهية أبناء الشعب.

66

اقرأ المزيد

الأدميرال إيراني: تحسين الأمن في الشرق الأوسط يتطلب تعاون جميع دول المنطقة

وزارة الدفاع تطور الأسطول البحري مواكبا مع التهديدات الإقليمية

تابعوا إيران برس على الفيس بوك

كلمات دليلية