Feb 03, 2021 21:48 Asia/Tehran [Updated: Feb 03, 2021 22:01 Asia/Tehran]
  • قائد القوة الجوية بالجيش: حققنا الاكتفاء الذاتي في إعادة بناء المروحيات

قال قائد القوة الجوية بالجيش الإيراني إن الاختصاصيين في القوة الجوية تمكنوا من إعادة بناء المروحيات من الألف إلى الياء وحققنا الاكتفاء الذاتي في هذا المجال.

إيران برس - إيران: وأكد العميد الطيار ’’يوسف قرباني‘‘ اليوم الأربعاء على هامش انتهاء عملية إعادة بناء 7 مروحيات هجومية واستطلاع ونقل في قاعدة عسكرية بمحافظة كرمانشاه غربي إيران: استطعنا في السنة الماضية إعادة بناء 40 مروحية وهذا يشير إلى مدى القدرات العلمية والتقنية للاختصاصيين المحليين.

وتابع: تتم عمليات إعادة بناء المروحيات على يد الاختصاصيين العاملين في القوة الجوية بالجيش من الألف إلى الياء بحيث حققنا الاكتفاء الذاتي بالكامل في هذا المجال.

وبشأن توطين إنتاج نظام الرؤية الليلية قال العميد الطيار قرباني: كان نظام الرؤية الليلية حكرًا على عدة دول من قبل ولكن تمكنت الشركات المعرفية وقوات القوة الجوية بالجيش من توطين إنتاج نظام الرؤية الليلية بحيث نستطيع اليوم تنفيذ تحليقات عملياتية على مدار الساعة.

ووصف صناعة إنتاج نُظُم الاستهداف الدقيق بالجيدة جدًا وقال: القوة الجوية بالجيش الإيراني قادر على مواجهة أي تهديد من قبل العدو بكل حسم وحزم.

22

إقرأ المزيد 

انضمام فرقاطة ’مكران‘ إلى الجيش الإيراني

الجيش الإيراني يحصل على تقنية تصنيع غواصة محلية

الجيش وسّع نطاق عملياته إلى شمال المحيط الهندي والمياه الدولية

تابعوا إيران برس على الفيس بوك

كلمات دليلية