Sep 19, 2020 11:12 Asia/Tehran [Updated: Oct 17, 2020 10:14 Asia/Tehran]

حذر القائد العام للحرس الثوري الرئيس الأمريكي “دونالد ترامب” من انتقام لدم الشهيد الفريق الحاج قاسم سليماني، مؤكدا بالقول إنّ وعدنا بالانتقام لاستشهاد الشهيد محتوم وجاد وحقيقي.

إيران برسإيران:  وفي كلمة ألقاها اللواء “حسين سلامي” اليوم السبت خلال مراسم الاستعراض الصباحي المشترك لقوات هيئة الأركان العامة للحرس الثوري، حذر مخاطبا ترامب بالقول: “لا تتردوا في انتقامنا لأنه محتوم وجاد”.

وأضاف اللواء سلامي قائلًا إنّنا أهل الشرف والنبل وننتقم على نحو شريف وعادل ولهذا السبب فإننا لم نستهدف جنودكم في قاعدة عين الأسد العراقية.

وأضاف: إننا استهدفنا الذين تورطوا مباشرة أو غير مباشرة في استشهاد الشهيد الكبير اللواء قاسم سليماني.

وتوجه إلى السلطان الأمريكية قائلًا: “هل إنّكم تعتقدون بأننا نستهدف سفيرة (أمريكية) في جنوب أفريقيا انتقاما لدم شقيقنا الشهيد؟”

وأضاف أنه  على الأمريكيين أن يعلموا بأننا سنضرب كل من تورط في الاغتيال الجبان للفريق الشهيد سليماني وهذه رسالة جادة.

وأكد اللواء سلامي قائلًا إنكم تهددنا بهجمات أكبر بألف مرة وأنتم تعانون بشدة من مشاكل داخلية وحينما استهدفنا قاعدة عين الأسد لم يكن نفترض أنكم لن تردوا علينا وإنما كنا نفترض أنكم ستردون علينا وقمنا بإعداد مئات من الصواريخ للإطلاق وإذا كنتم تردون علينا، كنا نقوم بتدمير الأهداف المحددة.

وأضاف أن الوضع اليوم على ما كان عليه لأنه إذا تعرض إيراني واحد للأذى، سنقوم بتدميركم وهذه تهديدات جادة وليست بحرب كلامية وسنحول كل شيء إلى ساحة العمل.

66

اقرأ المزيد

الاختبار الناجح لصاروخ “شفق” الذكي المضاد للدروع

عملية للحرس الثوري ضد خلايا إرهابية في إقليم كردستان العراق

 

كلمات دليلية

تعليقات