Mar 25, 2020 12:27 Asia/Tehran [Updated: May 23, 2020 22:28 Asia/Tehran]
  • الأدميرال سياري: الجيش مستعد لمواجهة أي تهديد

كشف مساعد القائد العام للجيش الإيراني في الشؤون التنسيقية الادميرال حبيب الله سياري عن قيام قوات الجيش باجراءات واسعة وفعالة للحفاظ على قدراتها القتالية مؤكدا أن الجيش مستعد لمواجهة أي تهديد.

 إيران برس - إيران: وأشار الأدميرال حبيب الله سياري صباح اليوم الأربعاء في مراسم افتتاح دار نقاهة للجيش بسعة 2000 سرير الى اتخاذ اجراءات مهمة لمنع تفشي فيروس كورونا في البلاد وإنشاء قاعدة للدفاع البيولوجي في مقر القوات المسلحة والجيش.

وصرح الأدميرال سياري أن الجيش ضاعف من نشاطاته بعد إصدار القائد العام للقوات المسلحة سماحة آية الله خامنئي، الأوامر لهيئة الاركان العامة للقوات المسلحة، بزيادة دعمها للنظام الصحي والعلاجي في البلاد وتوقع اجراء مناورة لمواجهة الهجوم البيولوجي المحتمل.

واشار الى الاجراءات التي اتخذتها القوات المسلحة لمواجهة كورونا، منها توفير الخدمات لـ32 مستشفي وجميع المراكز الصحية، وتوفير1600 سرير، وإنشاء 200 مركز ثابت ومتحرك لتشخيص الاصابة بفيروس كورونا، وايجاد 4575 سريرا في مراكز النقاهة، ومراقبة السيارات وتعقيم المركبات عند مداخل 80 مدينة، وتطهير الشوارع والأماكن العامة، وتحويل مصانع الخياطة إلى ورش لانتاج الكمامات، وتحويل وحدات انتاج المنظفات إلى انتاج المطهرات، واستخدام معدات وحدات الحرب الحديثة وتغيير استخدام بعضها وتصنيع معدات جديدة.

واكد الأدميرال سياري على ان القوات البرية للجيش  نجحت في إنجاز هذه المهمة بكل فخر وفي الوقت المناسب وباستخدام الإمكانات والقدرات المتاحة لديها.

44

اقرأ المزيد

الأدميرال سياري: المناورة المشتركة تجري بقيادة إيران

الأدميرال سياري: الجيش منشغل بتصنيع 3 مدمرات جديدة

الأدميرال سياري: إيران داعية السلام في المنطقة

 

 

كلمات دليلية

تعليقات