Jan 24, 2022 20:47 Asia/Tehran [Updated: May 05, 2022 07:50 Asia/Tehran]
  • التأكيد على ضرورة تجنب المحتوى الديني غير الموثوق به في البحث والخطاب

أكد متولي العتبة الرضوية المقدسة الشيخ ‘أحمد مروي’ على ضرورة الابتعاد عن المحتوى الديني غير الموثوق به كي لا تُخلق فرصة لإساءة استخدام الدين من قبل القنوات والمواقع المعادية للإسلام.

إيران برس - إيران : وأفاد موقع العتبة الرضوية المقدسة نقلا عن الشيخ مروي خلال لقائه أمس الأحد بعدد من أساتذة قسم العلوم الإسلامية من جامعات مدينة مشهد المقدسة، أن دعوة الناس للدين، يجب أن تكون من خلال التعاليم الدينية الصحيحة وتقديم المحتوى الديني الموثوق به، للابتعاد عن نشر المطالب الدينية المغلوطة او المسيئة باسم الدين.

وشدد متولي العتبة الرضوية على ضرورة تعيين رقابة حصينة في مجال نشر وتعريف المحتوى الديني، وأوضح أن المحتوى الديني غير الموثوق به يمكنه أن يشوه صورة الإسلام لدى الناس، وذلك من خلال استخدام هذا المحتوى من قبل القنوات والمواقع المعاندة والمعادية للإسلام، التي تستفيد من تشويه صورة الإسلام المباركة.

كما دعا الشيخ مروي إلى ضرورة اتخاذ سيرة النبي الأكرم (صلى الله عليه وآله) والأئمة المعصومين (عليهم السلام)، ومؤسس الجمهورية الإسلامية الإيرانية الإمام الخميني (رحمة الله عليه)، وقائد الثورة الإسلامية آية الله السيد على خامنئي، اسساً لنشر الإسلام، حيث لم يستعملوا خلال خطاباتهم وأحاديثهم سوى التعاليم الدينية الصحيحة، التي تهدي الناس بذكر الله تعالى.

33

اقرأ المزيد

العتبة الرضوية المقدسة تحتفل بذكرى ولادة السيدة فاطمة الزهراء (س)

الصور.. متولي العتبة الرضوية المقدسة يتفقد الأعمال الإنشائية في الحرم الطاهر

تابعوا إيران برس على الفيس بوك

كلمات دليلية