أكد رئيس الوفد الإيراني المفاوض محمد باقر قالیباف أن التهديدات الأميركية الأخيرة لا تُحسب على إيران، مشدداً على أن القوات المسلحة الإيرانية في حالة جهوزية كاملة للرد على أي تحرك أو تهديد، وذلك في أعقاب تصريحات للرئيس الأميركي دونالد ترامب.

إيران برس - أوروبا: وكتب رئيس الوفد الإيراني المفاوض في سويسرا، محمد باقر قالیباف، في ردّه على التهديدات الأخيرة المنسوبة إلى دونالد ترامب، أن "التهديدات الأميركية لا نُعيرها أي قيمة"، مضيفاً أن بلاده مستعدة للرد.

وقال قالیباف: "ليحذر الأميركيون من تصريحاتهم، فلو كانت تهديداتهم ذات أثر لما وصلوا إلى حالة العجز والاستيصال التي هم عليها اليوم"، مؤكداً أن الجمهورية الإسلامية لا تأخذ هذه التهديدات على محمل الجد.

وأضاف أن القوات المسلحة الإيرانية جاهزة للرد بطريقة مختلفة عند الحاجة، مشيراً إلى أن الأفعال هي ما ستحسم الموقف، وليست التصريحات اللفظية، قائلاً: "مهما قالوا، فنحن من سنفعل".

 

kobra aghaei