Jan 24, 2023 19:55 Asia/Tehran [Updated: Jan 31, 2023 22:17 Asia/Tehran]

أكد الرئيس الإيراني لدى استقباله وزير الدفاع السوري أن إيران كما وقفت إلى جانب سوريا في مرحلة التصدي للإرهاب فإنها مستعدة أيضًا للمشاركة في عملية إعادة الإعمار عبر تعزيز التعاون الاقتصادي الشامل.

إيران برس - إيران: ووصف رئيسي خلال استقباله وزير الدفاع السوري "علي محمود عباس" العلاقات بين البلدين بانها استراتيجية وقال ان العلاقات بين ايران وسوريا تقوم على اساس الايمان والعقائد المشتركة وكذلك روحية الصمود والمقاومة لشعبي البلدين.

واعتبر رئيسي دفاع القوات المسلحة السورية عن الشعب السوري وحكومته أمام مثيري الفتن بأنه بريق أمل لمستقبل سوريا حكومة وشعبًا، وقال إن الجمهورية الإسلامية الإيرانية هي الصديق الحقيقي للشعب السوري لأنها كما وقفت إلى جانب سوريا حكومة وشعبًا في مرحلة التصدي للإرهاب فإنها مستعدة أيضًا أن تقف إلى جانبهم خلال مرحلة إعادة إعمار بلدهم عبر تعزيز التعاون الاقتصادي الشامل .

بدوره قال وزير الدفاع السوري إن سوريا تمكنت في ظل دعم الأشقاء والأصدقاء الحقيقيين من الانتصار في الحرب على الأرهاب وستمارس دورها بشكل أكبر اقتدارًا من ذي قبل باعتبارها حلقة من محور المقاومة، متابعًا أن محور المقاومة سيلعب دورًا مهمًا في بلورة العالم الجديد.

22/88

اقرأ المزید

رئیسی: العلاقات الثنائیة بین طهران و موسکو استراتیجیة

تابعوا إيران برس على الفيس بوك

كلمات دليلية