أجرى وزير الخارجية الإيراني سيد عباس عراقجي اتصالات هاتفية مع نظراءه من دول مصر وباكستان وأوزبكستان ورومانيا والإمارات وإنجلترا.

الاتصالات التي أجراها عراقجي مع بدر عبد العاطي، ومحمد إسحاق دار، وبختيار سعيدوف، وأوانا تسويو، والشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان، وإيفيت كوبر ناقشت التطورات الإقليمية وكذلك آخر المستجدات المتعلقة بالمفاوضات بين طهران وواشنطن الرامية إلى إرساء السلام والأمن في الشرق الأوسط.

 

 

manouchehr mahdavi