Mar 24, 2022 10:07 Asia/Tehran [Updated: Jun 29, 2022 22:14 Asia/Tehran]
  • بقايي هامانه: حياة الكيان الصهيوني تعتمد على انعدام الأمن في الدول الأخرى

قال سفير إيران ومندوبها الدائم لدى الأمم المتحدة في جنيف إن "حياة كيان الاحتلال الإسرائيلي تعتمد على خلق حالة من عدم الاستقرار في دول أخرى".

إيران برس منظمات: وأعلنت العلاقات العامة لحرس الثورة الإسلامية في بيان لها في 13 مارس الجاري : بعد الجرائم الأخيرة للكيان الصهيوني المزيف والإعلان السابق أن جرائم وشرور هذا الكيان الشائن لن تمر دون رد"، تم استهداف مركز المؤامرة الاستراتيجي والشرارة الصهيوني في العراق بصواريخ قوية ونقطوية لحرس الثورة الإسلامية.

وجاء في البيان : "نحذر مجددًا الكيان الصهيوني المجرم من أن تكرار أي شر سيواجه ردودًا قاسية وحاسمة وهدامة".

وذكرت بعض المصادر غير الرسمية أن بعض عملاء التجسس الإسرائيليين قتلوا أو جرحوا في الهجوم الصاروخي.

ورد سفير إيران ومندوبها الدائم لدى الأمم المتحدة في جنيف ، بقائي هامانه ، على إساءات ممثل الكيان الصهيوني ضد حرس الثورة الإسلامية بعد تدمير عرين فساد الموساد في أربيل بالعراق ، مشيرًا إلى أن الصهيونية هي العنصر المزعزع للاستقرار وقال: القوة التي تحافظ على الصهيونية هي إثارة التوتر بين الغرب والمجتمعات الإسلامية ، وبعبارة أخرى ، لا يمكن للصهيونية أن تنمو إلا من خلال زعزعة استقرار محيطها على حساب الآخرين.

وتابع السفير والمندوب الإيراني الدائم لدى الأمم المتحدة في جنيف: "هذا هو المنطق الذي أوجده كيان الفصل العنصري والذي يشعر أنه من حقه السيطرة على الفلسطينيين الأبرياء وقتلهم وإيذائهم ومصادرة منازلهم وتدميرها.

وأشار بقائي هامانه إلى تعاون الصهاينة مع تنظيم داعش ، وقال : من وجهة النظر هذه ، فليس من المستغرب أنهم غاضبون من الحرس الثوري الإسلامي باعتباره أقوى قوة ساعدت في القضاء على داعش والقضاء على التطرف العنيف والإرهاب في العراق والمنطقة.

44

إقرأ المزيد

إيران تؤكد ضرورة منع الكيان الصهيوني من النفوذ الأكثر في العالم الإسلامي

رئيسي يؤكد على ضرورة وحدة الدول الإسلامية في مواجهة تصرفات الكيان الصهيوني

 

تابعوا إيران برس على الفيس بوك

كلمات دليلية