Aug 06, 2022 21:35 Asia/Tehran [Updated: Aug 16, 2022 14:40 Asia/Tehran]
  • اميرعبداللهيان يدين بشدة العدوان الغاشم للصهاينة على غزة

أجرى وزير الخارجية الإيرانية ،حسين امير عبداللهيان ،اتصالا هاتفياً،مع الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي، زياد النخالة ؛حيث ادان فيه العدوان الغاشم الذي شنه الصهاينة باستهداف المدنيين العزل وممتلكاتهم في قطاع غزة.

إيران برس - الشرق الأوسط: وقال وزير الخارجيةالإيرانية،انه من ما  لا شك فيه أن المقاومة الفلسطينية وأبناء غزة المقاومين هم الرابحون ،فيما أدى التحية وترحم على أرواح الشهداء الفلسطينيين الذين سقطوا خلال العدوان الغاشم الأخير الذي شنه الصهاينة على قطاع غزة. 
واضاف حسين امير عبداللهيان ،إن تل أبيب ومن خلال مواصلتها خلق الأزمات، تحاول التستر على الأزمات المتعددة والمتشعبة في الأراضي المحتلة.
بدوره شرح الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي، زياد النخالة، آخر المستجدات للعدوان الغاشم ، معربا عن تقديره لدعم الحكومة والشعب الإيراني للمقاومة الفلسطينية.
وتابع  زياد النخالة،بالقول  بان الكيان الصهيوني بات اليوم في أضعف حالاته، والأبطال المقاومون يساندون بكرامة وقوة أهالي غزة وفلسطين حتى تحرير القدس الشريف؛موضحا انه ردنا على الكيان الصهيوني سيكون  بالتوكل على الله وقوة المقاومة الفلسطينية، وسنحقق تغييراً مهماً في مسار المواجهة هذا.

88

إقرأ المزيد 

15 شهيدا و125 جريحا إثر قصف إسرائيلي على قطاع غزة

10 شهداء و55 إصابة اثر قصف جيش الاحتلال عدة أهداف في ‎غزة

حماس: القصف على غزة استمرار للعدوان المدعوم أمريكيًا

تابعوا إيران برس على الفيس بوك

كلمات دليلية