May 09, 2022 16:16 Asia/Tehran [Updated: May 21, 2022 21:29 Asia/Tehran]

غزة - إيران برس: أكد القيادي البارز في حركة الجهاد الإسلامي الفلسطينية أحمد المدلل أنّ ما أقرّه الكابينت الإسرائيلي من تنفيذ عمليات اغتيال بحق قادة المقاومة وعلى وجه الخصوص قائد حماس يحيى السنوار لن يخيف المقاومة ولن يوقف عملها.

وقال المدلل في تصريح خاص لوكالة إيران برس للأنباء إن الاحتلال اغتال من قبل أحمد ياسين والشقاقي وأبو علي مصطفى لكن المقاومة خرجت بعدها أشد قوة وصلابة وأكثر تقدمًا.
وأضاف: المقاومة تؤكد أنّ العدو يتحمل المسؤولية الكاملة عن اغتيال أي مجاهد.
وأكد أن المقاومة حق مشروع للشعب الفلسطيني طالما هناك جرائم بحق القدس، ستبقى المقاومة حاضرة لتحرير أرضنا وأقصانا.
وأوضح المدلل أن ’’المقاومة قادرة على ضرب العمق الإسرائيلي‘‘، وبيّن أن صواريخ سرايا القدس ستسبق صواريخ القسام إذا اغتال الاحتلال القائد السنوار أو أي من قادة المقاومة.
وانتهت الليلة الماضية جلسة المشاورات العسكرية-الأمنية الموسعة التي ترأسها رئيس وزراء الاحتلال "نفتالي بينيت" مع أعضاء من الكابينت وقادة التشكيلات العسكرية والأمنية.
وذكرت القناة "12" الإسرائيلية أن الجلسة استمرت على مدار 4 ساعات، وناقش خلالها الحضور سبل الرد على موجة العمليات العنيفة التي هزت الكيان ومن بين الخيارات الرد في غزة والقيام بعملية عسكرية واسعة في منطقة جنين.

وبينت القناة أن الحضور ناقشوا القيام بعملية عسكرية واسعة النطاق في منطقة جنين وشن حملة اعتقالات واسعة وذلك بالنظر إلى أن غالبية منفذي العمليات خرجوا من هناك.

22/ 33

إقرأ المزيد 

خطيب صلاة عيد الفطر: مسيرات يوم القدس العالمي أظهرت أن القضية الفلسطينية حية

حماس: المقاومة في غزة تتابع ما يجري في المسجد الأقصى لاتخاذ موقف مناسب

تابعوا إيران برس على الفيس بوك

كلمات دليلية