May 16, 2021 18:45 Asia/Tehran [Updated: Jun 16, 2021 00:51 Asia/Tehran]
  • التصعيد مستمر وطائرات الاحتلال تقصف غزة بكثافة

تواصل طائرات الإحتلال الإسرائيلي، اليوم الاحد ، لليوم السابع على التوالي، عدوانها علی مناطق مختلفة في مدينة غزة وشمال القطاع وجنوبه؛ بعضها أصاب منازلاً للمواطنين الفلسطينيين.

إيران برس - الشرق الأوسط : كما استهدفت طائرات الاحتلال الإسرائيلي أرضاً زراعية شرقي محافظة خانيونس؛فيما قصفت مدفعية الاحتلال المتمركزة على حدود الشرقية،المناطق الشمالية والجنوبية من القطاع .
واعلنت وزارة الصحة الفلسطينية عن ارتفاع عدد الشهداء  الفلسطينيين جراء العدوان الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة والاعتداءات في الضفة الغربية إلى 202 شهيدا و5588 جريحا.
وأطلقت فصائل المقاومة الفلسطينية، في قطاع غزة رداً على جرائم الاحتلال وغطرسته وتنكيله بالفلسطينيين في القدس المحتلة و القطاع، رشقة صواريخ نحو المستوطنات في غلاف غزة‏ ،فيما سُمع صوت صفارات الإنذار تدوي في جميع المستوطنات بشكل مستمر.‏
إلى ذلك ،أطلقت فصائل المقاومة الفلسطينية، صواريخ تجاه المدن المحتلة ،أسدود وعسقلان وبئر السبع وسديروت وقاعدة رعيم وقاعدة التنصت ، ونقلت مصادر محلية عن شهود عيان قولهم إنهم سمعوا دوي انفجارات وصوت صفارات الإنذار ،فيما هرع المستوطنون الى الملاجئ.
ويستمر التصعيد الأمني والميداني في قطاع غزة، منذ الإثنين الماضي، حيث يشن جيش الاحتلال الإسرائيلي غارات واسعة على جميع مناطق قطاع غزة، وترد الفصائل الفلسطينية بإطلاق الصواريخ بكثافة على العديد من المدن داخل الأراضي المحتلة رداً على جرائم الاحتلال .

44/88

إقرأ المزيد

انهيار برج في غزة يضم مكاتب أسوشيتد برس والجزيرة بعد ضربة إسرائيلية

مسؤول إيراني ينتقد بشدة تقاعس الدول الإسلامية عن غزة

جيش الكيان الإسرائيلي يكثف هجماته على غزة

تابعوا إيران برس على الفيس بوك

كلمات دليلية