Nov 28, 2020 13:36 Asia/Tehran [Updated: Dec 24, 2020 19:13 Asia/Tehran]
  • حزب الله يدين العملية الإرهابية التي أدت إلى استشهاد عالم ايراني

أدان حزب الله اللبناني اغتيال رئيس منظمة الأبحاث والإبداع بوزارة الدفاع وإسناد القوات المسلحة الإيرانية، الشهيد محسن فخري زاده، في عملية إرهابية، مؤكداً وقوفه إلى جانب إيران في مواجهة التهديدات والمؤامرات الأجنبية.

إيران برس - الشرق الأوسط : وفي بيان أصدره حزب الله اللبناني، اليوم السبت، أدان فيه اغتيال العالم النووي الإيراني، محسن فخري زاده، مؤكدا أن إيران تستطيع كشف الجناة وقطع أيدي الذين يسيئون لعلمائها ومسؤوليها أياً كانوا.

وصرح حزب الله في بيانه أنه يقف إلى جانب الجمهورية الإسلامية الإيرانية ضد التحالف الجديد للكيان الصهيوني وعدد من الأنظمة العربية في المنطقة.

هذا وعزّى نائب الأمين العام لحزب الله، الشيخ نعيم قاسم، مساء الجمعة، سماحة قائد الثورة الإسلامية ووزارة الدفاع الإيرانية والحرس الثوري، بمناسبة استشهاد الشهيد فخري زاده على أيدي من ترعاهم أمريكا واسرائيل، قائلا إن هذه الجريمة جزء من الحرب على إيران والمنطقة وفلسطين.

وأعلنت وزارة الدفاع الإيرانية، أمس الجمعة، استشهاد رئيس منظمة الأبحاث والإبداع بوزارة الدفاع وإسناد القوات المسلحة الإيرانية، الشهيد محسن فخري زاده، في عملية إرهابية في ضاحية طهران.

33/ 66

اقرأ المزيد

اللواء باقري: انتقام شديد بانتظار قتلة الشهيد فخري زاده

بيان قائد الثورة حول استشهاد عالم نووي إيراني

اغتيال العلماء النوويون الإيرانيون دليل على هزائم الأعداء المتتالية

تابعوا إيران برس على الفيس بوك

كلمات دليلية