Nov 28, 2020 10:26 Asia/Tehran [Updated: Nov 29, 2020 16:05 Asia/Tehran]
  • اغتيال العلماء النوويين الإيرانيين دليل على هزائم الأعداء المتتالية

أكد الرئيس الإيراني أنه لا شك في أن الواقعة الإرهابية والجبانة في اغتيال عالم نووي إيران، دليل على عجز وضعف الأعداء اللدودين للشعب الإيراني.

إيران برس - إيران : وعبر الشيخ “حسن روحاني” اليوم السبت في بيان له عن مؤاساته لاستشهاد العالم النووي الإيراني الشهيد “محسن فخري زاده”، مؤكدًا أنّه تلطخت مرة أخرى أيادي الاستكبار العالمي القذرة مع عمالة الكيان الصهيوني المغتصب بدم أحد أبناء الشعب الأباة والأقوياء في هذا البلد وجعل فقدان عالم دؤوب الشعب الإيراني في حزن وحداد.

وأكد روحاني أنه لا شك في أن هذه الواقعة الإرهابية والجبانة دليل على عجز وضعف الأعداء اللدودين للشعب الإيراني أمام حركة علمية وإنجازات وقدرات الشعب الإيراني العظيم، وهزائمهم المتتالية على الصعيد الإقليمي وغيره من الصعد السياسية حول العالم حيث أعاد عمق خبثهم وحقدهم مثل غيرها من إجراءاتهم غير الإنسانية في أذهان العالم.

وصرح الرئيس الإيراني بأنه على الأعداء اليائسين للشعب الإيراني أن يعلموا أن الاستشهاد لن يخل بعزيمة الشباب والعلماء في إيران الإسلامية في المضي قدماً في مسار النمو المتقدم في الوصول إلى قمم الفخر وإنما سيعزز عزيمتهم على مواصلة درب هذا الشهيد العزيز وسيبقى دماء شهداءنا غليانا وفورانا.

66

اقرأ المزيد

على خليفة اغتيال عالم إيراني، إيران توجه رسالة إلى مجلس الأمن الدولي

أحدث صور من مكان اغتيال العالم الإيراني

وزارة الدفاع الإيرانية تؤيد اغتيال العالم الإيراني

 

 

 

تابعوا إيران برس على الفيس بوك

كلمات دليلية