Sep 13, 2020 21:16 Asia/Tehran [Updated: Sep 29, 2020 09:28 Asia/Tehran]
  • المستشارية الثقافية الإيرانية باليابان تنظم سلسلة من الندوات الافتراضية بخصوص الاسرة

نظمت المستشارية الثقافية لسفارة الجمهورية الاسلامية الإيرانية في اليابان سلسلة من الندوات الافتراضية الثقافية عبر الشاشة الالكترونية  تحت عنوان ‘مكانة الأسرة في إيران.

إيران برس - أسيا والباسيفيك : وحضر أكثر من  70 شخصية يابانية في  الندوة وفي مستهلها قدم شرحا حول سلسلة من اللقاءات والاجتماعات المتخصصة للمستشارية الثقافية التی ركزت مواضيعها الثقافية المختلفة حول التعريف بإيران اليوم .

وقال المستشار الثقافي الايراني الدكتور حسین دیوسالار، بان الأسرة في الثقافة الإيرانية كانت ذات أهمية كبيرة في الماضي والحاضر على حد سواء والاهتمام بها و الحفاظ عليها دائمًا وحمايتها لأنها تلعب دورًا مهمًا كونها مؤسسة اجتماعية وتعليمية وتدريبية مهمة.

وأضاف المستشار الثقافي الایرانی بان الأسرة هي مكان ملائم للعيش والنمو والتطور وبيئة مناسبة لتنمية  الأطفال وتطوير قابلياتهم مشيرا الى ان التعليم في الاسرة يشمل جميع السلوكيات البشرية بمختلف أفرادها.

من جانبه اشار عالم ياباني مهتم بالثقافة الايرانية في اللقاء الافتراضي المختص بمكان الأسرة في إيران خلال مداخلة له قائلا  ان إيران من أكثر الدول تطوراً من حيث وجود المرأة في الأنشطة والمحافل الاجتماعية والعلمية وان نموذج المرأة الإيرانية في المجتمع هي السيدة فاطمة الزهراء (ع).

44/88

إقرأ المزيد 

المستشارية الثقافية الإيرانية في اليابان تعلن عن بدء دورة تعلم اللغة الفارسية

كلمات دليلية

تعليقات