Apr 12, 2022 21:07 Asia/Tehran [Updated: Jun 29, 2022 22:14 Asia/Tehran]
  • قائد الثورة: العمل في المفاوضات النووية يسير بشكل جيد الى الامام

أكد قائد الثورة الاسلامية  "آية الله السيد علي خامنئي"، ان العمل في المفاوضات النووية يسير بصورة جيدة قائلا ان الولايات المتحدة نكثت بعهدها وهي باتت عالقة حاليا في طريق مسدود.

إيران برس - إيران : وفي كلمة القاها عصر اليوم الثلاثاء خلال استقباله رؤساء السلطات الثلاث وجمعا من كبار المسؤولين في البلاد بالتزامن مع اليوم العاشر من شهر رمضان المبارك، في حسينية الامام الخميني (رض) بطهران؛ اضاف سماحة قائد الثورة، "نحن لن نؤجل برامجنا بسبب المفاوضات اطلاقا".

ولفت سماحته، ان العمل يسير بشكل جيد خلال المفاوضات؛ حيث ان الفريق (الايراني) المفاوض يحيط رئيس الجمهورية والمجلس الاعلى للامن القومي واخرين بمجريات الامور وعليه يتم اتخاذ القرارات والمضي نحو الامام.

واعتبر قائد الثورة الاسلامية أن جميع مشاكل البلاد قابلة للحل وشرح الأبعاد المختلفة لشعار العام، مؤكدا: إن منظومة الاقتدار للجمهورية الإسلامية وإنجازاتها المختلفة في مختلف القطاعات ، جعلت من إيران نموذجًا جذابًا للأمم ، وان زرع الياس والاحباط لدى المواطنين هو جفاء للشعب والثورة.

كما أشاد آية الله العظمى خامنئي بشجاعة الشعب اليمني المظلوم وقال سماحته في نصيحة خيّرة للمسؤولين السعوديين: لماذا تواصلون الحرب التي تعلمون أنه ليس لديكم فرصة للانتصار فيها؟ ابحثوا عن طريقة للخروج من هذه المعركة.

وفي قسم آخر من تصريحاته، أشار قائد الثورة الإسلامية إلى صحوة وتحركات الشباب الفلسطينيين في الأراضي المحتلة وقال: "هذه التحركات أظهرت أن قضية فلسطين مازالت حية رغم جهود الولايات المتحدة وأتباعها ، وبفضل من الله ان النصر النهائي سيكون حليفا للشعب الفلسطيني ".

وأشار سماحته إلى أهمية الاستغفار وتابع قائلا: واحد من الأشياء والذي يتكرر في أدعية شهر رمضان المبارك هو استغفار إلهي. 

وأضاف: لا ينبغي أن يكون الاستغفار للذنوب الشخصية وغسل قلوبنا، بل الاستغفار يفيد في الساحات الوطنية وفي الساحات الاجتماعية الكبيرة ويقودنا إلى نجاحات كبيرة.

تابعوا إيران برس على الفيس بوك

كلمات دليلية