Dec 02, 2021 13:44 Asia/Tehran [Updated: Jan 21, 2022 22:19 Asia/Tehran]
  • العميد قاآنی: على الأميركيين مغادرة المنطقة قبل أن يضطروا للفرار منها

أكد قائد قوة القدس التابعة لحرس الثورة الإسلامية العميد اسماعيل قاآنی على ضرورة خروج الأميركان من المنطقة قبل أن يضطروا للفرار منها.

إيران برس - إيران: وقال قائد قوة القدس التابعة لحرس الثورة الإسلامية في تصريح له اليوم الخميس مخاطبا الأميركيين: نقول للأمريكيين كما قلنا سابقًا انه طالما يوجد هناك فرصة لكم اخرجوا من المناطق المحيطة بنا بنفس الذلة التي تعيشونها الآن وإلا ستطردون بطريقة أسوأ مما خرجتم من أفغانستان وستجبرون على الهروب.

وأضاف العميد قاآني: هذا سبيلكم المحتوم واعلموا أن الزمن الذي كنتم تعملون فيه ما تشاؤون قد ولّى وأن زمن اضرب واهرب قد ولّى وانتظروا ردًا بأقسى صورة في حال أقدمتم على عمل عدائي.

وتابع: قاتل الأمريكيون في أفغانستان لمدة 20 عامًا ولكن إلى أين وصلوا؟ أن الأمريكيين مجرمون ومحتالون ومخادعون. بعد الهزيمة التي لحقتهم في أفغانستان بالعام الماضي، أقدم الأميركيون على اختلاق قضايا هامشية لصرف انتباه العالم عن الفضائح التي ارتكبوها. الهزيمة التي مني بها الأميركيون في أفغانستان، كانت أبشع هزيمة القرن.

وكشف قائد قوة القدس التابعة لحرس الثورة الإسلامية: يربح الأميركيون من هذه الحروب. إنهم تجار الحروب بحيث ما زالوا يتلقون أموالًا من الكويت والعراق بسبب دفاعهم عن الكويت أمام هجوم العراق والذي لم يدم طويلًا. وفي أفغانستان والعراق الجديدين جاءوا انفسهم وقالوا إن العالم أحادي القطب ولن يسمح لأحد بفعل شيء وإننا سنعمل ما نريد ولكن لم يعلموا أن هذا الزمن قد ولّى بلا رجعة.

22 /77

إقرأ المزيد 

دعا إلى التهدئة وحفظ الأمن.. قاآني يزور بغداد ويلتقي الكاظمي وصالح

تابعوا إيران برس على الفيس بوك

كلمات دليلية