Nov 24, 2021 17:19 Asia/Tehran [Updated: Nov 29, 2021 21:04 Asia/Tehran]
  •  إيران والوكالة الذرية تتفقان على كيفية متابعة القضايا ذات الاهتمام المشترك

أكد المتحدث باسم منظمة الطاقة الذرية الإيرانية بهروز کمالوندی على أن طهران والوكالة الدولية للطاقة الذرية اتفقتا على كيفية متابعة القضايا ذات الاهتمام المشترك، في ظل استكمال إطار وتفاصيل التعاون المستمر.

إيران برس - إيران: وأضاف كمالوندي، اليوم الأربعاء، في إشارة إلى زيارة المدير العام للوكالة الدولية للطاقة الذرية، رافائيل غروسي إلى طهران أمس الثلاثاء، أن المحادثات جرت في جو بناء واتفق الجانبان على كيفية متابعة القضايا ذات الاهتمام المشترك.

وصرح المتحدث باسم منظمة الطاقة الذرية الإيرانية، قائلاً إنه بالنظر إلى كثافة برنامج الزيارة التي قام بها المدير العام للوكالة الدولية للطاقة الذرية إلى إيران والتي تمت عشية اجتماعات مجلس محافظي الوكالة الدولية للطاقة الذرية لمناقشة الملف النووي الإيراني، اتفق الجانبان على مواصلة مشاوراتهما لاستكمال إطار وتفاصيل مزيد من التعاون المشترك.

ووصل المدير العام للوكالة الدولية للطاقة الذرية، رافائيل غروسي، إلى طهران مساء الاثنين، على رأس وفد، حيث التقى بوزير الخارجية الإيراني حسين أمير عبد اللهيان ورئيس منظمة الطاقة الذرية الإيرانية محمد إسلامي لبحث المزيد من التعاون المشترك.

 

88/ 33

إقرأ المزيد

كمالوندي: على الوكالة الدولية للطاقة الذرية وقف نشر المعلومات السرية

كمالوندي: تم إيقاف عمليات التفتيش خارج إطار اتفاق الضمانات

كمالوندي: العملية التنفيذية للتخصيب بنسبة 60 % ستبدأ الليلة

تابعوا إيران برس على الفيس بوك

كلمات دليلية