Jul 30, 2021 17:56 Asia/Tehran [Updated: Sep 25, 2021 15:10 Asia/Tehran]
  • المقاومة منتصرة دائما

أعرب الأمين العام لمجمع التقريب بين المذاهب الإسلامية عن أمله في أن يري الله سبحانه وتعالى الامة انتصارات آخرى للمقاومة مشدداً على أن الفشل في نهاية المطاف سيكون من نصيب القوى السلطوية.

إيران برس – ايران: وخلال الندوة الافتراضية “آثار فريضة الحج والتعرف على واقعة الغدير في تحقيق الوحدة الاسلامية”، أشار حجة الإسلام “حميد شهرياري” إلى أهمية وحدة المسلمين لمواجهة الأعداء، قائلًا إنّ المسلمين ومن جميع انحاء العالم قادرون على استعراض قوتهم امام العالم عندما يرصون صفوفهم.

وأضاف شهرياري أن السبيل الوحيد لإزالة الفقر والمشاكل الاجتماعية التي تعاني منها الأقطار الإسلامية هو التحلي بالصمود أمام القوى المتعجرفة العالمية.

وأكد أن المسلمين بإمكانهم التغلب على الأعداء من خلال الوحدة، مصرحاً بالقول إننا نرى اليوم بلورة المقاومة في فلسطين كما أن الشعب الأفغاني طرد القوات الأمريكية من بلاده من خلال المقاومة.

ولفت الأمين العام لمجمع التقريب بين المذاهب الإسلامية إلى المقاومة التي يتحلى بها أبناء الشعب اليمني أمام الأعداء، قائلًا إنّ الشعب اليمني الأعزل واصل مقاومته خلال السنوات السبع الماضية على الرغم من‌ الجوع وبأبسط إمكانيات الحياة كما أن إلحاق الهزيمة بتنظيم داعش الإرهابي في العراق تجسيد آخر من الهزائم التي مني بها الأعداء أمام المقاومة.

44/66

اقرأ المزيد

المقاومة العراقية: العراق ليس بحاجة لأيّة قوات أجنبيّة

حزب الله: لايمكن الوقوف في وجه الاعتداءات الصهيونية إلا عبر المقاومة

سياسة إيران تجاه المقاومة ثابتة

 

تابعوا إيران برس على الفيس بوك

كلمات دليلية