May 04, 2021 15:59 Asia/Tehran [Updated: May 04, 2021 17:09 Asia/Tehran]
  • موقف الكونغرس الأميركي المعادي لإيران يهدف إلى التأثير على المفاوضات النووية

قال عضو لجنة الأمن القومي والسياسة الخارجية في مجلس الشورى الإسلامي في إيران إن موقف 220 من أعضاء الكونغرس الأميركي بشأن حقوق الإنسان في إيران يهدف إلى التأثير على المفاوضات النووية".

إيران برس - إيران: وأضاف ‘محمود عباس زاده مشكيني’، عضو لجنة الأمن القومي والسياسة الخارجية في مجلس الشورى الإسلامي يوم الإثنين بشأن الأهداف التي يتبعها 220 نائبا في الكونغرس الإميركي ضد إيران قال إن أمريكا تواجه حاليا مشاكل سياسية واجتماعية خطيرة في الداخل و يمكن مشاهدة انتهاكات حقوق الإنسان بوضوح في هذا البلد.

وأشار عباس زاده مشكيني إلى أن التماسك السياسي والداخلي للولايات المتحدة يقع في حالة هشة مضيفا أنه "على المشرعين الأمريكيين أن يبذلوا كل جهدهم لحل مشاكل بلادهم بأنفسهم لأن الشعب في هذا البلد يعاني كثيرًا".

وقال عضو لجنة الأمن القومي والسياسة الخارجية في مجلس الشورى الإسلامي إن أعضاء الكونغرس الأمريكي يحاولون عبر اتخاذ مواقف مختلفة مثل دعم الشعب الإيراني و إدانة إيران بسبب انتهاكات حقوق الإنسان ، أن يحرفوا أنظار الشعوب الأخرى عن القضايا الداخلية الأميركية.

واستمرارا للسياسات العدوانية التي تتبعها الإدارة الأمريكية ضد إيران ، وقع أكثر من 220 نائبا في الكونغرس الأميركي قرارا تحت عنوان HR118 انتقدوا خلاله مما سمّوه بانتهاكات حقوق الإنسان وإرهاب الدولة من جانب إيران.

44

إقرأ المزيد 

مجلس الشورى الإسلامي يؤكد ضرورة رفع جميع الحظر

نواب مجلس الشورى يؤكدون ضرورة إلغاء جميع إجراءات الحظر الظالمة

ثلاثة شروط لمجلس الشورى الإسلامي حول الاتفاق المحتمل ومفاوضات فيينا

تابعوا إيران برس على الفيس بوك

كلمات دليلية