May 31, 2020 19:08 Asia/Tehran [Updated: Jul 13, 2020 22:24 Asia/Tehran]
  • روحاني : البلاد تجاوزت المرحلة الصعبة لتفشي فيروس كورونا 

أعرب الرئيس الإيراني حسن روحاني اليوم الأحد عن رضاه لوضع البلاد فيما يتعلق بفيروس كورونا وقال ان البلاد تجاوزت المرحلة الصعبة لتفشي فيروس كورونا.

إيران برس - إيران: وقال الرئيس روحاني عصر اليوم في الجلسة الأسبوعية للحكومة : إننا نتوقع الوصول إلى نتائج إيجابية بخصوص فيروس كورونا في البلاد خلال الاسابيع القادمة.

وقال روحاني : وبعد مرور مئة يوم على بدء خطط مواجهة الفيروس تعتبر إيران في وضع جيد، وانها لا تعاني من اوضاع خطيرة، مضيفا أن العمل جار لتجاوز الظرف الصعب لبعض المناطق.

وتوقع الرئيس روحاني الوصول إلى نتائج إيجابية بخصوص فيروس كورونا في البلاد خلال الاسابيع القادمة معربا عن امله في استمرار وتيرة انخفاض معدل الاصابات بالفيروس في البلاد.

وحول الوضع الاقتصادي للبلاد شدّد روحاني على أنّ كافة اركان الحكومة سعت بكل جهد لتجاوز الازمة مضيفا أن كافة القطاعات الاقتصادية للبلاد تعمل من أجل ضمان توفير احتياجات الشعب.

كما كرّم الرئيس الإيراني ذكرى رحيل الإمام الخميني (ره) وقال إن الأعداء فشلوا في تحقيق أهدافهم التي تتمثل في المس بالأمن والاستقرار في البلاد ومؤامراتهم ضد البلاد فشلت تحت قيادة قائد الثورة الحكيمة آية الله خامنئي. 

44

إقرأ المزيد

روحاني: المساجد ستفتح أبوابها أمام الناس

روحاني : لاعلاقة للأميركيين في صادرات المنتجات النفطية بين ايران و دولة صديقة

 

 

كلمات دليلية

تعليقات