Mar 23, 2020 12:46 Asia/Tehran [Updated: May 23, 2020 22:28 Asia/Tehran]

اعتبر الرئيس الإيراني حسن روحاني، الادعاءات الأمريكية بمساعدة ايران في مكافحة فيروس كورونا بأنها عبارة عن أكاذيب كبرى مؤكدا أن اميركا تتحمل مسؤولية النقص الموجود في بعض المجالات وهي مسؤولة عن اكبر الجرائم في المنطقة.

إيران برسإيران: وعبر الرئيس روحانی اليوم الاثنين، في كلمة خلال اجتماع الحكومة الايرانية، عن رضاه عن الوضع الحالي للمراكز الصحية والمشافي وقال ان أوضاعنا بالمقارنة مع الدول المتقدمة من حيث الحاجات الصحية والمشافي أفضل في مكافحة كورونا ، وهذا كله بفضل جهود ومساعي الجميع.

وأعرب روحاني عن شكره وتقديره للطاقم الطبي وجميع الذين يعملون في مجال تقديم الخدمات الطبية وكافة المجالات لخدمة الشعب، قائلا، ان ابرز اهتمامات المسؤولين هو صحة وسلامة الشعب، وبالتعاون سنعبر من هذه الايام الصعبة ومن هذا البلاء العالمي.

وأشار الرئيس روحاني الى اعلان قائد الثورة الاسلامية في تسمية العام الإيراني الجديد بعام "القفزة الإنتاجية " وقال ان القفزة النوعية في الانتاج تأتي عبر العلاقة مع جيراننا والعلاقات الطيبة مع باقي الدول مضيفا أن الحكومة ستتخذ كل الامكانات لازدهار الانتاج وطلبت من الوزراء الاعلان عن الانجازات والمشاريع في كافة المجالات.

واضاف، سنشهد افتتاح وتدشين مشاريع كبيرة خلال العام الايراني الحالي، منوها الى ان القفزة النوعية في الانتاج تأتي في ظل الاستثمارات والعلاقات الطيبة مع باقي الدول.

 

44

اقرأ المزيد 

روحاني: على الشعب الأمريكي ألا يدع أن يصبح التاريخ الأمريكي أكثر سوداء

الرئيس روحاني: العام الذي مضى كان عام الملاحم

الرئيس روحاني يهنئ قادة عدة دول إقليمية بعيد النوروز

كلمات دليلية

تعليقات