Mar 12, 2020 14:26 Asia/Tehran [Updated: Jul 03, 2020 21:35 Asia/Tehran]
  • مجمع الصحوة الإسلامية يدين ارتكاب الجرائم ضد المسلمين في الهند

ادان المجمع العالمي للصحوة الإسلامية في بيان ارتكاب المجازر والجرائم ضد المسلمين في الهند طالبا الحكومة الهندية للعمل على ايقافها.

ايران برس - ايران: واشار المجمع العالمي للصحوة الإسلامية في هذا البيان الى الاعمال والأحداث غير الإنسانية التي وقعت ضد المسلمين المضطهدين في الهند موخرا وقال انه جرى التعاطي مع 200 مليون مسلم في الهند بصورة تتعارض مع القرارات الأممية وانتهكت حقوقهم المبدئية كما صدرت ممارسات وقوانين مشينة بحقهم.

وأضاف البيان انه بسبب هذه التوجهات المشينة فانه تم اطلاق يد الجماعات المتطرفة والهندوس المتعصبين للعمل ضد المسلمين في ظل صمت الأطراف المعنية وموقفهم المتفرج تجاه هذا الوضع بهدف إيجاد الاستحالة الثقافية للمسلمين تدريجيا من خلال الإساءة لهم وانتهاك حرمتهم وسلب حقوقهم المبدئية بالتعاون مع بعض الموسسات والجماعات التابعة لها لكي يتم نسيان قضية المسلمين في حين ان المسلمين في الهند يتعايشون سلميا مع سائر أبناء الشعب الهندي المثقف والمتحضر طوال السنين.

وتابع انه ليس خافياً على أحد بان هذه الإجراءات غيرالديمقراطية التي ليست غيرمرتبطة بالزيارة التي قام بها الرئيس الأميركي دونالد ترامب الى الهند موخرا وبدعم الصهيونية العالمية تاتي في سياق القضاء على اكبر تجمع للمسلمين في الهند من اجل ابادتهم واضعاف قدراتهم ورأسمالهم الاجتماعي اكثر فاكثر.

واشار البيان الى ان الاجراءات الاخيرة لاميركا والصهيونية العالمية تشير الى موامرة خطيرة جدا تم تخطيطها مسبقا ضد المسلمين في العالم خاصة المسلمين في منطقة غرب أسيا بهدف القضاء على طاقات العالم الاسلامي وقدراته اکثر فاكثر.

وادان البيان الجرائم التي ترتكب ضد المسلمين في الهند وقال انه يتوقع من الحكومة الهندية بان تعمل على ايقاف هذه الجرائم والمجازر.

كما دعا المجمع العالمي للصحوة الإسلامية أوساط حقوق الانسان والحكومات الحرة في العالم بان تدين هذه الإجراءات التي ترتكب في اطار التخويف من الإسلام والقضاء على المسلمين من خلال اتخاذ مواقف صريحة وسريعة قبل ان تحدث إبادة بحقهم وان تبذل مساعيها لمراعاة حقوق المسلمين من مختلف القنوات.

77

اقرأ المزيد

رئيسي: على القضاء الهندي معاقبة قتلة المسلمين

التكتلات الطلابية في إيران تدين موجة العنف ضد المسلمين في الهند

مظاهرات في بنغلاديش تنديدًا بقتل المسلمين في الهند

 

كلمات دليلية

تعليقات