Apr 20, 2020 16:51 Asia/Tehran [Updated: Apr 20, 2020 17:01 Asia/Tehran]
  • قائد الجيش: وحدة الحرس الثوري والجيش وضعت الأعداء في مأزق

هنأ القائد العام لجيش الجمهورية الإسلامية في إيران الحرس الثوري بمناسبة ذكرى تأسيسه وقال: وحدة وتلاحم الحرس الثوري والجيش وضع الأعداء في مأزق.

إيران برس- إيران: قال اللواء عبد الكريم موسوي في رسالة تهنئة موجهة إلى القائد العام للحرس الثوري، اللواء حسين سلامي، اليوم الإثنين: هذه المؤسسة الثورية (الحرس الثوري) منبثقةٌ من صميم المطالب الثورية للشعب الإيراني وسندٌ للشعوب المضطهدة والحركات المناهضة لقوى الإستكبار العالمي.

وتابع: قد أثبت الحرس الثوري كفاءته في أهم ساحات تطور النظام الإسلامي جيدًا وتحوّل إلى شجرة طيبة مثمرة ويساير باقي القوات المسلحة وقواعد النظام في تقوية الأساطين المترسخة للثورة ويضحّي في سبيل إعلاء النظام الإسلامي.

وأوضح: الأبناء الغيارى للشعب الإيراني في الجيش والحرس الثوري كانوا وما زالوا واقفين أمام الأطماع التوسعية لقوى الإستكبار العالمي وأتباعها، ويسعون بالتعاون فيما بينهم لتأمين المصالح الإستراتيجية لنظام الجمهورية الإسلامية المقدس ماضين قدمًا في سبيل الوصول إلى الحضارة الإسلامية الجديدة.

شُكّل الحرس الثوري يوم 22 نيسان/أبريل 1979 بأمر من مؤسس الجمهورية الإسلامية في إيران آية الله الإمام الخميني (رحمه الله).

 

22

إقرأ المزيد 

رئيسي: الحرس الثوري حاضر في الساحة وواقف بجانب الشعب

تابعوا إيران برس على الفيس بوك

كلمات دليلية