Aug 05, 2022 16:12 Asia/Tehran [Updated: Aug 05, 2022 16:21 Asia/Tehran]
  • حزب الله يرد على تهديدات ليبرمان: سندمر تل أبيب

ردّ حزب الله في لبنان على تهديدات وزير المالية الصهيوني أفيغدور ليبرمان وأكد أن المقاومة ستمحو من الوجود تل أبيب في حال أقدم الصهاينة على ضرب الضاحية الجنوبية في بيروت.

إيران برس - الشرق الأوسط: وكان وزير المالية الصهيوني أفيغدور ليبرمان هدد حزب الله وقال “في حال هاجم حزب الله منصة الغاز وفرض علينا مواجهة سنمحو الضاحية الجنوبية”،

ورفع حزب الله في لبنان معادلة “تدمير تل أبيب مقابل تدمير الضاحية” وفي هذا الإطار، أكد عضو المجلس المركزي في حزب الله الشيخ نبيل قاووق أن “الفيديو الذي نشره الإعلام الحربي في المقاومة الإسلامية قبل أيام، هو رسالة واضحة للعدو الإسرائيلي أن المقاومة استعدت وجهّزت الصواريخ التي تطال كاريش وما بعد كاريش”.

وخلال المجلس العاشورائي المركزي الذي أقامه الحزب في مدينة بنت جبيل، قال قاووق: “لو علم قادة العدو الإسرائيلي ماذا أعدت المقاومة للمنشآت الاستراتيجية الإسرائيلية النفطية والغازية والعسكرية، لما ناموا الليل”.

وأشار إلى “أن اللبناني كان ينتظر ويستجدي الأمريكي، أما الآن فالمعادلة تغيّرت، حيث إنه بمعادلة المقاومة، صار الإسرائيلي ينتظر ويستجدي الأمريكي، وقد صرح في هذا الإطار رئيس حكومة العدو علناً وطلب من أمريكا العمل على اتفاق سريع مع لبنان حول ترسيم الحدود، لأنهم يخشون قدرة المقاومة، ويصدقون وعد الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله”.

بدوره، شدّد رئيس كتلة “الوفاء للمقاومة” في البرلمان اللبناني النائب محمد رعد على “أن حقوقنا الكاملة نريدها في مياهنا وغازنا ونفطنا وسيادتنا وكرامتنا الوطنية ولن نقبل أن تُسلب هذه الحقوق لحساب مصالح الآخرين”.

77

إقرأ المزيد

نصر الله يكشف عن قوة صواريخ حزب الله الدقيقة

وزير الخارجية: المقاومة الإسلامية ستدافع عن حقوق شعوب المنطقة بقوة

تابعوا إيران برس على الفيس بوك

كلمات دليلية