Jun 21, 2022 09:09 Asia/Tehran [Updated: Jun 26, 2022 15:01 Asia/Tehran]

غزة / إيران برس : قال المتحدث باسم حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين ، إن تمرينات "عزم الصادقين" لكتائب "سرايا القدس" في غزة تتضمن رسالة قوية للعدو الصهيوني.

وبدأت كتائب سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين ، منذ أمس الاثنين ، تمرينا تحت عنوان "عزم الصادقين" ، يتم خلاله إطلاق الصواريخ والقذائف على أهداف ومواضع العدو الافتراضي في بحر غزة.

وقال طارق السالمي المتحدث باسم حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين ، في مقابلة مع وكالة "إيران برس" في غزة ، إن تمرينات "عزم الصادقين" العسكرية يجري في وقت مهم تتزايد فيه جرائم الاحتلال الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني والأسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال.
وأكد المتحدث باسم حركة الجهاد الإسلامي أن تمرينات "سرايا القدس" في بحر غزة توجه رسالة للمحتلين مفادها أن المقاومة الفلسطينية لن تصمت تجاه جرائم الكيان الإسرائيلي.
وأشار "طارق سالمي" إلى أن اجراء تمرينات "سرايا القدس" يأتي في إطار الترويج القتالي للمقاومة بهدف التحضير لأي معركة مقبلة مع العدو الصهيوني.
وأكد المتحدث باسم حركة الجهاد الإسلامي أن تمرينات "عزم الصادقين " يؤكد جاهزية المقاومة الكاملة ضد الكيان الصهيوني ، وأن المقاومة للدفاع عن الشعب الفلسطيني تشكل حاجزاً أمام الاحتلال الإسرائيلي.
وتستمر تمرينات "سرايا القدس" ، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين ، والتي بدأت أمس الاثنين في بحر غزة ، على مدى عدة أيام. وأظهرت التمرينات قوة المقاومة في غزة أمام الكيان الإسرائيلي.
 
44
إقرأ المزيد 

تابعوا إيران برس على الفيس بوك

كلمات دليلية