Mar 26, 2021 12:29 Asia/Tehran [Updated: Mar 26, 2021 12:32 Asia/Tehran]
  • انطلاق فعاليات الذكرى الـ 6 للصمود اليمني في وجه العدوان

بدأت في مدينة صعدة شمال اليمن مسيرة حاشدة إحياء لليوم الوطني للصمود أمام العدوان والحصار السعودي الأميركي الذي يدخل عامه السابع.

إيران برس - الشرق الأوسط : ويحيي اليمنيون الذكرى السابعة للعدوان السعودي الأمريكي المتواصل على البلاد بمسيرات حاشدة في كافة المحافظات يلقون من خلالها كلمات منددة بالعدوان وأخرى منددة بسياسات قوى الاستكبار في المنطقة والتي أطلقت شرارة الحرب القذرة على اليمن بأموال دول عربية في الخليج الفارسي.

ودعت الأحزاب اليمنية، أبناء الشعب اليمني وكوادرها في عموم المحافظات للمشاركة الواسعة في مسيرات اليوم الوطني للصمود التي تقام اليوم الجمعة.

ووجهت أحزاب اللقاء المشترك دعوتها لكافة قياداتها وأعضاءها وكوادرها ومنتسبيها في عموم المحافظات وكذا جماهير الشعب اليمني للاحتشاد الكبير في مسيرات اليوم، مؤكدة أن الشعب اليمني قادم في العام السابع وهو أكثر صمودا وقوة وثباتا في مواجهة صلف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي وأدواته في الداخل من باعوا أنفسهم بثمن بخس للمحتل الأجنبي.

وجددت التأكيد على أن الحسم العسكري الذي كانت تحلم به قوى العدوان وتراهن عليه أصبح اليوم أبعد من المستحيل وأن الحل هو وقف العدوان ورفع الحصار بشكل كامل.

66

اقرأ المزيد

السيد الحوثي يوضح سبب تورط السعودية والإمارات بالعدوان على اليمن

سلاح الجو المسير يستهدف موقعا عسكريا في مطار أبها الدولي

استهداف مصفاة بترول في السعودية

 

تابعوا إيران برس على الفيس بوك

كلمات دليلية