Sep 19, 2020 22:07 Asia/Tehran [Updated: Sep 19, 2020 22:26 Asia/Tehran]
  • المكونات السياسية اليمنية: أمیركا تقف على رأس القمة في العدوان على اليمن

انطلق اللقاء الموسع للأحزاب والمكونات السياسية اليمنية في العاصمة صنعاء بمناسبة مرور 2000 يوم من الصمود في وجه العدوان والحصار، حيث تطرق المشاركون إلى تداعيات العدوان و معاناة اليمنيين والحصار، فضلاً عن  الإنجازات العسكرية.

إيران برس - الشرق الأوسط : وأكد بيان صادر عن اللقاء اليوم السبت مواصلة الصمود ورفض مشاريع الهيمنة والوصاية والتقسيم ورفض وتجريم الحصار والدعوة لفتح كافة المطارات والموانئ والمنافذ، وضرورة حيادية الأمم المتحدة ومبعوثها الخاص ودعم ملف الأسرى واتفاق السويد.
وأدان البيان كل أشكال التطبيع مع الكيان الصهيوني واعتبره تماهيًا وانخراطًا لتصفية القضية الفلسطينية، مؤكداً ثبات موقف الأحزاب السياسية وموقف الشعب من قضايا الأمة الإسلامية وفي مقدمتها القضية المركزية فلسطين المحتلة.
إلى ذلك أوضح البيان أن الحصار هو بموازاة العدوان ويتكامل معه للقضاء على الشعب اليمني وصموده، داعيًا منظمات المجتمع المدني إلى إقامة فعاليات لرفع مظلومية الشعب اليمني.
كما أكد المشاركون في اللقاء الموسع للأحزاب والمكونات السياسية اليمنية أنّ أمیركا تقف على رأس القمة في العدوان على اليمن، وهي تعمل على توفير كل وسائل الدعم له.

22/88

إقرأ المزيد

حكومة الإنقاذ اليمنية: التطبيع فضيحة سياسية كبيرة

سلاح الجو اليمني المسير يستهدف مطار أبها الدولي في السعودية

التحالف السعودي يغوص في مستنقع اليمن بعد ألفي يوم من العدوان

كلمات دليلية

تعليقات