Jan 23, 2020 14:52 Asia/Tehran [Updated: Sep 29, 2020 09:28 Asia/Tehran]
  • الجيش السوري يتصدى لهجوم إرهابيی جبهة النصرة بريف إدلب

تصدت وحدات الجيش السوري العاملة في ريف إدلب الجنوبي الشرقي المحرر لهجوم عنيف شنه إرهابيو جبهة النصرة والمجموعات المتحالفة معها باتجاه نقاط الجيش المتمركزة بالمنطقة وكبدتها خسائر بالأفراد والعتاد.

إيران برس - الشرق الأوسط: وأفادت وكالة الأنباء السورية الرسمية "سانا" نقلا عن مصدر عسكري أن الجماعات التكفيرية أقدمت فجر اليوم الخميس على تصعيد ميداني جديد عبر هجوم عنيف نفذه تكفيريو تنظيم جبهة النصرة الذين تم الزج بأعداد كبيرة منهم باتجاه وحدات الجيش المتمركزة في جنوب وجنوب شرق إدلب.

واشتبكت وحدات من الجيش السوري العاملة بريف إدلب مع مجموعات تكفيرية هاجمت النقاط العسكرية المنتشرة بالريف المحرر من منطقة معرة النعمان.

وأضاف المصدر أن التكفيريين تمكنوا عبر استخدام مختلف أنواع الأسلحة ومن ضمنها العربات المفخخة وتحت غطاء ناري كثيف من اختراق بعض نقاط تمركز الجيش على اتجاه التح – أبو حريف- السمكة.

وبين المصدر أن وحدات الجيش أعادت انتشارها وعملت بكفاءة عالية على امتصاص الهجوم ومنع التكفيريين من تطويره.

ولفت المصدر إلى أن الاشتباكات لا تزال مستمرة مع تكفيريي ما يسمى جبهة النصرة وبقية الجماعات التكفيرية التي تتبع لها على امتداد خطوط التماس.

وردت وحدات الجيش العاملة في ريف إدلب أمس على اعتداءات الجماعات التكفيرية على المناطق الآمنة وأوقعت في صفوفها قتلى ومصابين ودمرت لهم عدة منصات لإطلاق الصواريخ.

44

اقرأ المزيد 

سوريا تؤكد حق إيران بالدفاع عن نفسها في وجه الاعتداءات الأمريكية

قتلى وجرحى في تفجير سيارة مفخخة في شمالي سوريا

الأسد: سنرد العدوان التركي على سوريا عبر كل الوسائل المشروعة

 

كلمات دليلية

تعليقات