Dec 07, 2021 12:50 Asia/Tehran [Updated: Dec 07, 2021 14:38 Asia/Tehran]

إسلام آباد- إيران برس:  أعلن قائد شرطة التحريات في قوى الأمن الداخلي الإيراني أن إيران وباكستان تجمعهما علاقات الصداقة وأن أمن البلدين يحظى بأهمية وافرة لطهران وإسلام آباد.

إيران برس - أسيا والباسيفيك:وفي تصريح خاص لوكالة إيران برس الدولية للأنباء، أشار العميد “محمد قنبري” إلى زوايا زيارته إلى باكستان، قائلًا إنّه قام بهذه الزيارة تلبية لدعوة من مدير وكالة التحقيقات الاتحادية في باكستان وجرت مباحثات مجدية بين الجانبين.

وأضاف رئيس شرطة التحريات الإيرانية أن هذه المباحثات ستؤدي إلى رفع تكاليف ارتكاب الجريمة في الحدود الإيرانية والباكستانية للمجرمين وإيران وباكستان لديهما نظرة مشتركة في مكافحة مختلف الجرائم.

وأضاف محمد قنبري أنه خلال زيارته إلى إسلام آباد، توصلت الجمهورية الإسلامية الإيرانية وباكستان إلى اتفاقات جيدة في مجال مكافحة الإرهاب وتهريب المخدرات والجرائم المنظمة.

وأردف رئيس شرطة التحريات في قوى الأمن الداخلي الإيراني أن إيران وباكستان توصلتا إلى اتفاقات جيدة في مجال تبادل الخبرات العلمية والتعليمية للكشف عن الجرائم في أقرب وقت ممكن والمجاورة السلمية بين البلدين تجعل العلاقات الثنائية أكثر متانة.

ووصل العميد قنبري أمس الأول الأحد على رأس وفد رفيع المستوى إلى العاصمة الباكستانية إسلام آباد.

66

اقرأ المزيد

مسؤول أمني إيراني يتفقد مقر وكالة التحقيقات الفدرالية الباكستانية 

الرئيس الباكستاني: الحظر الأميركي الأحادي يستهدف أمن المنطقة

 

 

تابعوا إيران برس على الفيس بوك

كلمات دليلية