Nov 06, 2021 21:14 Asia/Tehran [Updated: Nov 07, 2021 08:25 Asia/Tehran]
  • إيران تنتقد استضافة مجلس الشيوخ الإيطالي لزمرة المنافقين الإرهابية

انتقد أمين لجنة حقوق الإنسان الإيرانية عقد مجلس الشيوخ الإيطالي اجتماعًا بمشاركة زمرة المنافقين الإرهابية لمناقشة أوضاع حقوق الإنسان في إيران.

إيران برس - إيران: وبحسب وكالة إيران برس للأنباء، قال كاظم غريب آبادي: يتعين على الأوروبيين أن يضعوا حدًا لسياساتهم المزدوجة والمدمرة بشأن الإرهاب وحقوق الإنسان.

وأضاف: إن أيادي هذه الجماعة الإرهابية ملطخة بدماء أكثر من 17 ألف إيراني بريء ولكن أعضاءها يتجولون في عواصم الدول الأوروبية بحرية ويعقدون اجتماعات سخيفة بشأن حقوق الإنسان بدعم من المؤسسات السيادية لتلك الدول.

وتابع: هذه التصرفات مثال بازر على التعامل الانتقائي والمصالحي مع قضيتي حقوق الإنسان ومكافحة الإرهاب من قِبَل الدول الغربية.

وطالب وزارة الخارجية الإيرانية باتخاذ إجراءات من بينها استدعاء السفير الإيطالي لدى طهران لوضع حد لهذه الازدواجية في التعامل، كما طالب الحكومة الإيطالية بإعلان البراءة مما قام به مجلس الشيوخ والعمل على تنفيذ التزاماتها بشأن مكافحة الإرهاب.

وطالب أيضًا رئيسة مجلس الشيوخ الإيطالي، إليزابيتا كازيلاتي، بدعوة بعض ضحايا الأعمال الإجرامية لزمرة المنافقين للاطلاع على ممارساتها الإرهابية.

22

إقرأ المزيد 

الدعم الأمريكي لزمرة المنافقين الإرهابية

تابعوا إيران برس على الفيس بوك

كلمات دليلية