Oct 17, 2021 15:42 Asia/Tehran [Updated: Oct 28, 2021 21:18 Asia/Tehran]
  • مسؤولون باكستانيون يؤكدون على تطوير العلاقات مع إيران

أكد رئيس مجموعة الصداقة البرلمانية الإيرانية الباكستانية في مجلس الشورى الإسلامي أحمد أمير آبادي فراهاني، أن المسوؤلين الباكستانيين يرحبون بتطوير العلاقات مع إيران.

إيران برس - إيران: ونوه فراهاني اليوم الأحد إلى زيارة الوفد البرلماني الإيراني إلى باكستان، وقال إن المسؤولين الباكستانيين شددوا خلال زيارة الوفد الإيراني لباكستان على أهمية العلاقات بين الدول الإسلامية في المنطقه بالنسبة لهم.

وتابع المسؤول البرلماني الإيراني أن إسلام آباد مهتمة بإحلال السلام في المنطقة وتقف صامدة أمام الفتنة التي يحرض عليها الكيان الصهيوني الغاصب.

کما أشار رئيس مجموعة الصداقة البرلمانية الإيرانية الباكستانية إلى مواقف إسلام آباد تجاه العلاقات بين بعض الدول العربية والاحتلال الإسرائيلي وقال إن باكستان تعارض بشدة تطبيع العلاقات مع كيان الاحتلال الإسرائيلي ولا تعترف به.

والتقى الوفد البرلماني الإيراني خلال زيارته لإسلام آباد استغرقت ثلاثة أيام، كبار المسؤولين الباكستانيين بمن فيهم رئيس المجلس الوطني (مجلس النواب) ورؤساء وأعضاء مجموعات الصداقة بين البلدين في المجلس الوطني ومجلس الشيوخ، وكذلك مستشار رئيس الوزراء الباكستاني للشؤون التجارية.

33

اقرأ المزيد

باكستان تؤكد على دور إيران الفعال في إحلال السلام في أفغانستان

مظاهرات بالدراجات النارية في باكستان دعما لفلسطين

تابعوا إيران برس على الفيس بوك

كلمات دليلية