Aug 09, 2021 16:57 Asia/Tehran [Updated: Aug 09, 2021 17:14 Asia/Tehran]
  • قاليباف يؤكد استمرار نصرة فلسطين حتى تحرير القدس الشريف

أكد رئيس مجلس الشورى الإسلامي في إيران ‘‘محمد باقر قاليباف’’ أن الجمهورية الإسلامية الإيرانية مستمرة في دعمها لنضال الشعب الفلسطيني ومحور المقاومة حتى تحرير القدس الشريف.

ايران برسايران: وخلال لقائه اليوم الإثنين مع الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين ‘‘زياد النخالة’’، هنأ قاليباف انتصار الشعب الفلسطيني ومحور المقاومة في حرب الـ 12 يوما الأخيرة مع الاحتلال الإسرائيلي، وقال إن هذا الإنجاز المهم للمقاومة الفلسطينية وخاصة مقاتلي الجهاد الإسلامي، يظهر التضامن بين الشعب الفلسطيني.

وتابع رئيس مجلس الشورى الإسلامي في إيران أن الكيان الصهيوني لم يتخيل مثل هذه الهزيمة والمقاومة البطولية للشعب الفلسطيني كانت مؤلمة بالنسبة له.

كما أكد قاليباف أن إيران مستمرة في دفاعها عن نضال الشعب الفلسطيني ومحور المقاومة، معتبرا أن مجلس الشورى الإسلامي يؤيد أي نهج يؤدي إلى الوحدة والتضامن بين الجماعات والفصائل الفلسطينية.

من جانبه أشار الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين إلى دعم قائد الثورة الإسلامية والشعب والمسؤولين الإيرنيين للشعب الفلسطيني المضطهد، و صرح أن الشعب الفلسطيني يفتخر بإرادة وتصميم الجمهورية الإسلامية الإيرانية التي رفعت راية دعم المظلومين في العالم.

ونوه النخالة إلى دور ‏القائد السابق لقوة ‘‘القدس’‏‌’ التابعة للحرس الثوري الشهيد‏ ‘‘قاسم سليماني’’ في نصرة محور المقاومة، قائلا: من المؤكد لم تتحقق انتصارات الشعب والمناضلين الفلسطينيين، إذا لم يكن دعم الجمهورية الإسلامية.

33

اقرأ المزيد

قاليباف: إيران ستقدم الدعم الشامل للشعب الفلسطيني المظلوم

قاليباف: هزيمة داعش كانت نتيجة لنضال الحشد الشعبي

تابعوا إيران برس على الفيس بوك

كلمات دليلية