Jun 29, 2021 21:45 Asia/Tehran [Updated: Jun 29, 2021 21:51 Asia/Tehran]

قال رئيس إدارة الإعلام الخارجي في مؤسسة الإذاعة والتلفزيون الإيرانية إن ما قامت به أمريكا من إغلاق المواقع الإعلامية لدول محور المقاومة عزز وحدة الإعلام المقاوم وتصميمه على مواجهة التصرفات الأمريكية.

إيران برس - إيران: وقال الدكتور ’’بيمان جبلي‘‘ اليوم الثلاثاء في الدورة العاشرة لاجتماعات الجمعية العامة في اتحاد الإذاعات والتلفزيونات الإسلامية إن إنتاج لقاح كورونا في إيران دليل على القدرات العلمية للجمهورية الإسلامية ومثال بارز على التقدم التقني الذي حققته.

وأشار إلى انتخابات الرئاسة الإيرانية التي جرت الدورة الثالثة عشرة منها يوم 18 حزيران/يونيو الجاري وتابع: على الرغم من تفشي كورونا والخسائر التي تكبدتها إيران جراء هذا الفيروس وكذلك ضغوط الأعداء والعقوبات وسوء الإدارة العامة شهدنا إجراء الانتخابات الرئاسية التي وصفها سماحة قائد الثورة بـ’’الانتخابات العظيمة‘‘.  

وأشار أيضًا إلى العدوان الغاشم الذي تشنه السعودية على اليمن وأضاف: منذ ما يزيد عن 6 سنوات تسعى الماكينة الحربية السعودية لتركيع الشعب اليمني بدعم من أمريكا وإسرائيل والدول الأوروبية ولكن يتخبطون الآن في المستنقع اليمني.

ولفت أيضًا إلى الانتخابات الرئاسية السورية الأخيرة التي فاز فيها الرئيس بشار الأسد وقال إن المشاركة الحاشدة للشعب السوري في الانتخابات تدل على تضامن أبناء الشعب مع نظامه الحاكم.

وأردف: مسؤوليتنا في وسائل الإعلام التابعة لمحور المقاومة هي عرض الإنجازات ومواجهة دعايات الأعداء وكذلك التصدي للمحاولات التي تبذل لوضع العوائق أمامنا.

22

تابعوا إيران برس على الفيس بوك

كلمات دليلية