Jun 23, 2021 11:22 Asia/Tehran [Updated: Jun 27, 2021 07:49 Asia/Tehran]
  • أنصار الله: إغلاق أمريكا لمواقع القنوات يظهر خوفها من هذه المواقع

قال عضو المجلس السياسي الأعلى في اليمن إن حظر الولايات المتحدة موقع التلفزيون الناطق باسم جماعة أنصار الله على شبكة الإنترنت، وأخرى إيرانية ولبنانية وعراقية يظهر خوفها من هذه المواقع.

ايران برس – الشرق الاوسط: وكتب محمد الحوثي أمس الثلاثاء عبر ’’تويتر‘‘ أن إغلاق مواقع القنوات من قبل أمريكا يؤكد وصول رسالة هذه المواقع وتأثيرها، وأن الإعلام الحر يخيف الأنظمة وإن ادعت الحرية ونادت بها.

وأضاف: الإغلاق يسقط قناع الديمقراطية وشعاراتها، وأن أمريكا تعمل بمفهوم المواجهة الشاملة حتى وإن كان إغلاق مواقع.

وأعلنت حركة أنصار الله يوم أمس تعرض الموقع الإلكتروني لتلفزيون ’’المسيرة‘‘ التابع لها، للحظر من قبل أمريكا، مستنكرة الخطوة التي شملت قناة ’’العالم‘‘ الإيرانية، معتبرة إياها تكشف مجددا زيف شعارات حرية التعبير وكل العناوين الأخرى التي تروج لها أمريكا.

هذا وأعادت ’’أنصار الله‘‘ إطلاق موقع تلفزيون ’’المسيرة‘‘، الذي تعرض للحظر من قبل وزارة العدل الأمريكية، عبر رابط جديد، وذلك بعد ساعات من إغلاق الموقع الرئيسي للقناة الفضائية التي تبث من العاصمة اللبنانية بيروت.

يذكر أن وزارة العدل الأمريكية قامت بحجب عدد من المواقع الاخبارية الإيرانية واليمنية والعراقية واللبنانية والفلسطينية والبحرينية الداعمة لمحور المقاومة من بينها موقع قناة ’’المسيرة‘‘ اليمنية و’’العالم‘‘ الإيرانية.

33

اقرأ المزيد

قائد حركة انصار الله : إننا جزء من المعادلة التي أعلنها السيد حسن نصر الله‏

اصدار أول تقرير قانوني لحركة أنصار الله عن جرائم التحالف السعودي

تابعوا إيران برس على الفيس بوك

كلمات دليلية