May 07, 2021 10:42 Asia/Tehran [Updated: Jun 13, 2021 16:17 Asia/Tehran]
  • وحدة المسلمين للقضاء على الكيان الصهيوني ضرورة

أكد المجمع العالمي للتقريب بين المذاهب الإسلامية على ضرورة الوحدة بين المسلمين ورأب الخلاف بينهم للقضاء على الغدة السرطانية المتمثلة في الكيان الصهيوني.

 إيران برس - إيران : أصدر المجمع العالمي للتقريب بين المذاهب الإسلامية بيانا بمناسبة حلول يوم القدس العالمي  الذي يصادف اليوم الجمعة، مؤكدا فيه أن الوحدة بين الأمة الإسلامية ورأب الخلافات والصراعات العبثية بينها يعتبران مقدمة ضرورية لإحباط الأعمال الخبيثة للكيان الصهيوني واجتثاث هذه الغدة السرطانية من الأقطار الإسلامية.

وجاء في البيان أن عالم الإنسانية والأمة الإسلامية يواجهان منذ سبعة عقود كيانا عنصريا مزورا وصهيونيا احتل جزءًا من البلاد الإسلامية وشرد شعباً من وطنه وذلك بدعم من نظام الهيمنة.

وأكد البيان أن الكيان الصهيوني المقيت يزيد من تصرفاته الظالمة بحق شعب أعزل بدعم من نظام الاستكبار خاصة أمريكا المجرمة وحلفائها حيث يحاولون  جعل قضية فلسطين والقدس الشريف في طي النسيان من خلال بث الخلاف وإشعال نار الحروب الأهلية بين المسلمين وانتشار التطرف.

 وأشار المجمع العالمي للتقريب بين المذاهب الإسلامي في جزء من بيانه أن اليوم نرى تصعيد الإجراءات العدوانية والإرهابية للكيان الصهيوني وذلك بسبب الإهمال والخلافات التي تطل برأسها بين المذاهب الإسلامية ومن هنا نؤكد ضرورة الوحدة بين المسلمين وجميع الأحرار حول العالم لإزالة ومحو الكيان الصهيوني.

يذكر أن اليوم (آخر جمعة من شهر رمضان المبارك من كل عام) يصادف يوم القدس العالمي الذي اقترحه  الإمام الخميني ا الراحل دعما لقضية القدس الشريف وفلسطين.

66

اقرأ المزيد

بيان لمجلس خبراء القيادة في إيران بمناسبة يوم القدس العالمي

وزارة الخارجية الإيرانية تصدر بيانا بمناسبة يوم القدس العالمي

 

 

تابعوا إيران برس على الفيس بوك

كلمات دليلية